حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • ست طرق جديدة لاستخدام ألوان المكياج الجريئة في الصيف
    8 صورة

    ست طرق جديدة لاستخدام ألوان المكياج الجريئة في الصيف

    الصيف هنا، مما يعني أن الوقت قد حان لإخراج التقلبات وإعادة تقديم الألوان الزاهية في حياتك،  المكياج النابض بالحياة هو بالتأكيد إتجاه هذا الموسم كما هو موضح في عدد قليل من مدارج عروض الأزياء وبعض مشاهيرنا المفضلين، بما في ذلك عارضة الأزياء للوزن الزائد "آشلي جراهام"، التي ظهرت بظلال للعيون بألوان زاهية جميلة وجريئة. 

    سواء قمتي بأتباع هنا النوع من المكياج بلون برتقالي حيوي أو ظل العيون بلون نيون أخضر، فإن دمج الألوان في مكياجك هذا الصيف لن يكون معقدًا أبدًا، أستخدمي أي من هذه النصائح الست لأبراز مكياجك الصيفي، نقدمها لكِ من موقع allure. 


    القليل من الأحمر 

    أحمر الشفاه  باللون الأحمر هو عنصر أساسي في الجمال، لكن مع ظل قرمزي رائع قد يعيدك إلى التسعينيات ، ولكن هناك حيلتان لجعلها أكثر ححداثة :  هو مزج الحواف عن طريق الضغط على أطراف الأصابع النظيفة على طول خط الشفاه الخاص بك "لتكون ليست حادة أو مثالية"، كما يقول فنان الماكياج Emi Kaneko - Shiseido VisionAiry   أن أحمر الشفاة الامع  بلون الطوب هو مثالي لمكياجك، فقط حافظي على نظافة باقي الوجه من  ماسكارا صغيرة ، وحواجب محددة. 


    البرتقالي لظل العيون 

    امنحي عينيك القليل من الدفئ مع مزيج من الاستوائية بأستخدام  ظل برتقالي دافئ ، منتشر من خطوط الرموش إلى الحواجب،  تقول "فيونا ستيلز" فنانة المكياج: "اختاري نوعًا من اليوسفي خفيفًا أو الغير لامع بعض الشيء، لذا فهو قليل من الألوان المائية"، أما أذا كنتِ تحبين  البقاء في نفس العائلة الملونة على بقية الوجه فقد إنها تمنحك نوعًا من التوهج الشامل الذي ستحصلين عليه من غروب الشمس على شاطئ البحر. 


    جليتر باللون الأصفر الذهبي

    الجليتر بلون الذهبي الأصفر الغامق هو وسيلة جديدة  لإضاءة عينيك، أضيفي الأتجاه المستوحى من الديسكو مع بقع كبيرة من لمعان،  بشكل كثيف نن الطبقات على الظل الكريمي الخاص بكِ، هذه القاعدة لن تساعد فقط على إطلاق البريق من عينيكِ، بل ستحميها أيضًا من التساقط على خديك. 

    أخضر لامع 

    طبقة معدنية بلون الزمرد والأخضر وماسكارا مطابقة تجعل العيون البني تتوهج مثل الكهرمان،  للحصول على هذا المظهر  الأكثر حيوية على رموشك ، قومي بتهيئتها باستخدام كريم ماسكارا أبيض،   بعد ذلك  قومي  برسمها باستخدام فرشاة spoolie نظيفة مغموسة في ظل كريم أخضر لامع، ثم ضعي الماسكرا السوداء. 

    أزرق baby blue

    يقول فنان الماكياج دانييل مارتن: "عندما تلعبين بظلال العيون الزرقاء الشاحبة ،حاولي تطبيقه بأصابعك"، اللطخة تجعل اللون يشعر بالضوء وجيد التهوية، قومي بتوسيع عينيك بالطلاء باللون الأزرق الفاتح حول الزوايا الداخلية (يكون أكثر وضوحاً  من فرشاة الأيشادو المعتادة) أو أسحبيها على جفونك بمظهر كامل رائع. 


    الشفاة البنفسجية 

     أحمر الشفاه البنفسجي هو أكبر مما كنتِ تعتقدين "أبقِ بشرتك متألقة بوضع اللون البنفسجي بدون طلال عيون بحيث تكون شفتيك هي الأساس حيث يجب أن تتوهج صيغة أحمر الشفاه نفسها. 

    المزيد:
     

    تعليقات