سعر إطلالة نسليهان أتاغول التي لفتت الأنظار في مسلسل ابنة السفير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
سعر إطلالة نسليهان أتاغول التي لفتت الأنظار في مسلسل ابنة السفير
مقالات ذات صلة
صور: هازال كايا في إطلالة غريبة جداً والجمهور يسخر منها
صورة: جان يامان برفقة فتاة جديدة يحاول إخفائها من الإعلام
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي

اعتمدت النجمة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül على إطلالة مميزة خلال حلقات مسلسل ابنة السفير، الإطلالة كانت مكونة من تنورة قصيرة مع تي-شيرت وحذاء بوت وعلى الرغم من بساطة الإطلالة إلا أن الجمهور أعجب بها كثيراً.

نسليهان أتاغول في ابنة السفير

نسليهان أتاغول ابنة السفير

التنورة التي اختارتها نسليها يصل سعرها إلى 200 ليرة تركي أي ما يعادل 25 دولار أما التي -شيرت فسعره 90 ليرة أي ما يعادل 11 دولار أما الحذاء فهو القطعة الأغلى ويصل سعره إلى 1000 ليرة تركي أي ما يعادل 123 دولار،الإطلالة بالكامل حصلت عليها النجمة التركية من أحد فروع Zara.

إطلالة نسليهان أتاغول

ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير الذي تقوم ببطولته نسليهان أتاغول قد حقق نجاح كبير في تركيا والوطن العربي، حيث يشاركها البطولة انجين أكيوريك، وبدأ عرض المسلسل عام 2019 حيث تدور أحداثه حول قصة حب ملحمية بين سنجار ونارة إلا أن الشك يحطم هذه العلاقة في ليلة الزواج.

مسلسل ابنة السفير تم تصويره في منطقة موغلا في جنوب غرب تركيا كما تم تصوير بعض المشاهد في الجبل الأسود جنوب أوروبا وعُرض منه حتى الآن موسمين.

نسليهان أتاغول

وكانت نسليهان قد مرت بموجة من الغضب الشديد خلال لقاء صحفي عابر عند خروجها مع زوجها الممثل قادير دوغلو من أحد الأماكن العامة في أسطنبول مما تسبب في جدل كبير بسبب رد فعلها القوي.

الصحفي طرح على نسليهان أتاغول سؤال حول ما إذا كانت ستوافق على المشاركة في عمل من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت لترد عليه بغضب أنه لا داعي لهذه النوعية من الأسئلة لأن لا هدف منها على الإطلاق وأكدت أنها لا تحبها أبداً.

نسليها أضافت مؤكدة أنها لا تلتقي ببوراك إلا قليلاً جداً في الوقت نفسه بدت علامات عدم الرضا على ملامح زوجها قادير دوغلو الذي صمت ولم يُعقب على هذا الخلاف أو على غضب زوجته واكتفى بإمساك يدها ومحاولة إبعادها عن هذا الصحفي.

نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت

وكانت نسليها قد شاركت بوراك في بطولة مسلسل حب أعمى الذي حقق نجاح كبير إلا أن العديد من الشائعات دارت حول خلاف بين نسليهان وبوراك وصلت إلى حد القطيعة والجفاء بينهما بعد هذا العمل والسبب هو غيرة زوجها قادير دوغلو من علاقتها القوية بزميلها إلا أن نسليها علقت حول الأمر وأكدت أنها على علاقة جيدة مع بوراك ولا توجد أي خلافات بينهما لكنها لا تقابله إلا نادراً في محاولة منها لحسم هذا الأمر.

نسليهان أتاغول علقت أكثر من مرة عن علاقتها ببوراك أوزجيفيت لذلك شعرت بالغضب عند فتح الموضوع مرة أخرى، بخاصة وأن هناك علاقة صداقة كانت تجمع بين زوجها قادير دوغلو وبوراك أوزجيفيت إلا أنها انتهت بسبب اختلاف شخصية كلاً منها وفقاً لتصريح كان قد أدلى به قادير دوغلو في أحد الحوارات وأكد خلال نفس الحوار أن بوراك رجل مميز وشجاع كما أنه الاكثر وسامة في تركيا لكن من الصعب أن يكون صديقاً له بسبب الاختلافات بينهما وهذا ما دفع البعض للاعتقاد أن الغيرة هي سبب ابتعاد كلاً منهما عن الآخر.

قادير دوغلو

مؤخراً كان قد عُرض مسلسل قادير دوغلو الجديد وهو vuslat المستوحى من قصص ابن عربي، ويشارك قادير دوغلو بطولة المسلسل ديفريم أوزكان Devrim Ozkan والتي شاركت من قبل في بطولة مسلسل أنت وطني الذي حقق نجاح مبهر في الوطن العربي.