سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton
سعر خيالي لجمبسوت ياسمين صبري في مهرجان القاهرة

لفتت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها في أحدث ظهور لها على إنستجرام بسبب حقيبة يدها وحذائها الذي أثار إعجاب الجمهور

سعر حقيبة وحذاء ياسمين صبري

الصورة التي نشرتها ياسمين على حسابها الخاص بموقع إنستجرام ارتدت فيها فستان أسود طويل بتصميم فتحة طويلة بالساق اليمني وأمسكت حقيبة صفراء صغيرة The Lady من دار ازياء Dior والتي يصل سعرها إلى 4300 دولار، وهي ما يعادل 67 ألف جنيه.

سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة 

بينما انتعلت حذاء من تصميم دار أزياء سان لوران Saint laurent يصل سعره إلى 1675 دولاراً، بما يعادل 26 ألف جنيهاً مصرياً واعتمدت ياسمين تسريحة شعر منسدل ووضعت مكياجاً بسيطاً أبرز ملامح وجهها.

سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة

وتفاعل الجمهور مع صورة ياسمين صبري والتي أصبح ظهورها حديث السوشيال ميديا لمتابعة أزيائها وأغراضها الشخصية  

ياسمين صبري تثير الجدل بأزيائها

شبه البعض ياسمين صبري بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وجاءت بعض التعليقات: "كيم كاردشيان العرب، الصورة دي شبه كيم وهي لابسة فستان أسود" وأبدى عدد من الجمهور أعجابه بإطلالتها. 

وفي نفس الوقت واجهت ياسمين عدد من الانتقادات بسبب اغراضها باهظة الثمن وطيارتها الخاصة  

وكانت ياسمين قد أثارت الجدل من قبل بعد ان ظهرت بساعة يد وصلت قيمتها 24 ألف و900 دولاراً بما يعادل 93 ألف ريا سعودي من طراز باشا دي كارتييه وتحتوي على 352 قطعة ألماس  

وظهرت ياسمين بإطلالة كلاسيكية أنيقة، ارتدت بنطال من الجينز وكنزة بيضاء وجاكت أحمر، ووضعت على الكرسي المقابل لها حقيبة اليد شنطة التي لفتت الأنظار. 

وكانت المفاجأة سعر الحقيبة البالغ 20 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل الـ 315 ألف جنية مصري، حيث اختارت حقيبة من ماركة “Hermes Berkin”، تلك الشركة الفرنسية الشهيرة بإنتاج الأزياء الراقية 

ومنذ زواج ياسمين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يتابع الجمهور إطلالتها منذ ظهورها بفستان خطف الأنظار خلال عقد القران والذي جاء بسيط التصميم إلا أنه باهظ الثمن. 

اختارت ياسمين صبري في عقد قرانها فستاناً أبيض اللون ناعم التصميم جاء من بيت الأزياء العالمي Givenchy، كما أكملت أناقتها بارتداء حذاء أبيض اللون مزين من الخلف بنقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin. 

وعن سعر إطلالة ياسمين صبري في عقد قرانها، كشف حساب About details أن سعر الفستان يبلغ 1012 دولار أمريكي، أما الحذاء فسعره 745 دولار أمريكي.