• سلسلة هواتف Reno3 OPPO: روعة التصميم والابتكار التقني

    سلسلة هواتف Reno3 OPPO: روعة التصميم والابتكار التقني

    متوفرة الآن في دولة الإمارات

    تأتي السلسلة المعززة بأحدث التقنيات باللونين Auroral Blue (الأزرق الشفقي) وMidnight Black (الأسود الليلي) وتتوفر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة OPPO  ولدى المتاجر الإلكترونية الشريكة  "أمازون" و"نون"


    أعلنت OPPO عن توفر سلسلة هواتفها الأحدث Reno3 في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي  ولدى المتاجر الإلكترونية الشريكة  "أمازون" و"نون". وتأتي السلسلة مزودة بكاميرا مزدوجة أمامية بدقة 44+2 ميغابكسل ومدعومة بأحدث إصدار من نظام التشغيل ColorOS 7، لتجسد بذلك نموذجاً رائداً لروعة التصميم والابتكار التقني في عالم الهواتف الذكية.

    تستوحي السلسلة تصميمها من أضواء السماء الطبيعية وتمتاز بلونين ساحرين للغطاء الخلفي هما Auroral Blue (الأزرق الشفقي) وMidnight Black (الأسود الليلي)، لتضع جمال الطبيعة الخلابة في يد عشاق التفرد. يتمتع هاتف OPPO Reno3 Pro بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل، وأمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل مع خاصية التشغيل الليلي الفائق، وشاشة Super AMOLED ويبلغ سعره 1,899 درهم، بينما يأتي هاتف OPPO Reno3 بذاكرة تخزين سعة 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل وأمامية بدقة 44 ميغابكسل ويتوفر بسعر قدره 1399 درهم.

    سلسلة هواتف Reno3 OPPO - روعة التصميم والابتكار التقني
    وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: "منذ انطلاقتها الأولى في السوق العالمية في عام 2009، حافظت OPPO على وعدها بأن تصبح علامة عالمية تواكب تطلعات أسواقها المحلية. ونحن على ثقة بأن سلسلة Reno3  الجديدة  ستحظى بإعجاب عشاق التقنيات الحديثة وتتخطى توقعاتهم بفضل قدرات الكاميرا الفائقة، لا سيّما أن الابتكار الذي يركز على للمستهلكين يأتي في صميم استراتيجية منتجاتنا وانطلاقاً من حرصنا المتواصل على تقديم منتجات متميّزة لعملائنا في المنطقة".

    تحظى سلسلة OPPO Reno باستحسان محبي التقنيات الحديثة حول العالم بفضل كاميراتها فائقة الدقة منذ إطلاق هاتفها الأول العام الماضي. وتقوم السلسلة على واجهة نظام التشغيل الأحدث ColorOS 7 وتوفر للمستخدمين تجربة فريدة تكملها الألوان الجذابة والصور الواضحة في كل صورة يلتقطونها.

    وضوح فائق في كل صورة مع هاتف OPPO Reno3 Pro

    يأتي هاتف Reno3 Pro مزوداً بكاميرا تقريب رباعية بدقة 64 ميغابكسل تتضمن العدسة الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميغابكسل، والعدسة المقربة بدقة 13ميغابكسل، وعدسة الزاوية الواسعة الفائقة بدقة 8 ميغابكسل وعدسة العمق بدقة 2 ميغابكس. ويمكن للكاميرا الأساسية فائقة الوضوح والحساسية استشعار الضوء بدقة أكبر، وبالتالي التقاط أدق التفاصيل وإضفاء المزيد من الوضوح والحيوية على الصور.

     وضوح فائق في كل صورة مع هاتف OPPO Reno3 Pro

    وإضافة لذلك، عملت OPPO على تطوير خاصية الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video إلى النسخة الثانية Ultra Steady Video 2.0 في هاتف Reno3 Pro. وبفضل خاصيات "البوكيه" والتقريب في تصوير الفيديو ووضع تحسين جمالية الصورة بالذكاء الاصطناعي، يتيح هاتف Reno3 Pro للمستخدمين القدرة على إطلاق العنان لخيالهم عبر معالجة مقاطع الفيديو بكفاءة عالية تضفي عليها طابعاً سينمائياً أخاذاً. ويأتي الهاتف مزوداً ببرنامج تحرير الفيديو الذكي Soloop، ليتيح للمستخدمين تسجيل لحظات حياتهم بكفاءة عبر مقاطع الفيديو. 

    إشادة واسعة بالأداء الفائق

    حظيت سلسلة هواتف Reno3 بإعجاب المستخدمين حول العالم نظراً لأدائها المتميز وتم تكريمها من قبل مؤسسات عالمية مرموقة، فقد حصل هاتف Reno3 Pro على شهادة العرض بعناية فائقة Full Care Display Certification المقدمة من شركة TÜV راينلاند والتي تتطلب أعلى معايير جودة العرض وتقنيات حماية العين، مما يؤكد على مكانة OPPO الرائدة في الشاشات المتميزة وجهودها المتواصلة لتحسين تجربة العملاء. وحصدت تقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 4.0 في هاتف Reno3 Pro على شهادة الشحن السريع الآمن Safe Fast-Charge System Certification من شركة TÜV راينلاند تقديراً لسرعة الشحن، بعد اجتياز اختبار شحن 50% من بطارية الهاتف خلال 20 دقيقة فقط الذي أجرته الشركة. وإضافة لذلك، تتيح إمكانات الصوت والصورة الحائزة على اعتماد دولبي في سلسلة Reno3 للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية وبصرية عالمية المستوى.

    المزيد:
     
    السماتتكنولوجيا

    تعليقات