سميرة سعيد تعترف لأول مرة بسبب طلاقها من هاني مهنا وعمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2019
سميرة سعيد تعترف لأول مرة بسبب طلاقها من هاني مهنا وعمرها الحقيقي
مقالات ذات صلة
قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته تتسبب في الجدل من جديد في مهرجان القاهرة
فرح الهادي وزوجها يشعلان إنستقرام بجلسة تصوير طريفة مع كلابهم
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب

تحدثت الفنانة سميرة سعيد بكل صراحة عن حياتها الخاصة، لتكشف عن سبب طلاقها من زوجها الأول الموسيقار هاني مهنا، بخلاف كشفها عمرها الحقيقي على الهواء دون خجل.



سميرة سعيد كشفت خلال برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان، أن سبب طلاقها من الموسيقار هاني مهنا هو أنهما يعملان في نفس المجال، مؤكدة أن زواج الفنان من داخل الوسط الفني لم يكن موفقاً بالنسبة لها.

وأضافت سميرة سعيد أن خلافات العمل كانت تنقل إلى منزل الزوجية، لتسرد أحد المواقف وهي أن فرقتها الموسيقية وقعت في أخطاء فنية في أحد الحفلات، وهي الفرقة التي يقودها زوجها في ذات الوقت، كما أنه كان يعزف على آلة البيانو بصوت عالِ جداً مما سبب غضبها.

كما سردت سميرة سعيد موقفاً آخر عن علاقتها بزوجها الأول هاني مهنا، أنها في أحد الحفلات قال لها أنك كنتِ تغنين وتركيزك مع أحد الأشخاص من الجمهور الذي كان ينظر لكِ بإعجاب، بينما هي لم تكن تركز مع هذا الشخص ولكن تركيزها منصب على نفسها.

وعن زوجها الثاني رجل الأعمال مصطفى النابلسي ووالد ابنها الوحيد شادي، شددت سميرة سعيد على أن علاقتها به طيبة، وتعرف زوجته جيداً وبينهما حوار متواصل معهم، وعندما تسافر إلى أمريكا تلتقي بهما.

وفي ذات السياق، رفضت سميرة سعيد أن تكشف أي من زوجيها كان الأفضل لها، مؤكدة على أن كل علاقة كان لها ظروفها الخاصة، وفي النهاية لم يحدث وفاق ولكن الصداقة بينهم مازالت مستمرة.

من جهة أخرى، كشفت النجمة المغربية عن عمرها الحقيقي دون خجل، لتصرح أنها تعمل في الوسط الفني منذ 40 عاماً، لتعلن عن سنها وهو 60 عاماً وفي طريقها لإتمام الـ 61 عاماً.