سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شتمني وقالي يا شحاتة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شتمني وقالي يا شحاتة لهذا السبب

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن سبب رفضها لتقديم شخصية والدة محمد رمضان في أحد الأعمال، ورد فعل رمضان العنيف تجاهها بسبب هذا الرفض.

سبب رفض سميرة عبد العزيز العمل مع رمضان

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز أنها ترفض العمل مع محمد رمضان، دون أن تعرفه بشكل شخصي بسبب مشاهدتها لفيلم "عبده موتة"، وهو ما جعلها لا تقبل فكرة العمل معه، إذ  لا يصلح أن يكون ابنها على الشاشة.

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها تحمل لقب "أم العظماء" بسبب تجسيدها أدوار الأم لشخصيات تاريخية هامة في المسلسلات مثل أبي حنيفة النعمان والترمذي والشيخ المراغي والشيخ محمد متولي الشعراوي والفنانة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، ولا يصح أن تقدم دور أم لبلطجي.

شتائم وسباب من محمد رمضان لسميرة عبد العزيز

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز  أنها تلقت رسائل مسيئة من  محمد رمضان بعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp "وتساب" رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.

و كشفت سمير عبد العزيز عن هذه الرسائل والتي تضمنت "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، وهو ما أصابها بالدهشة.

محمد رمضان محاط بأزمات مالية وقضائية وشعبية:

ومؤخرًا أشعل الفنان المصري محمد رمضان سلسلة من الأزمات التي ورطته مع جمهوره، فما بين إتهامات بالتطبيع، وأخرى بالقتل،  واجه "نمبر وان" سيل من الانتقادات والتعليقات الهجومية.

فهذه الأزمة ليست الأولى من نوعها التي يواجهها الفنان محمد رمضان، حيث اقترن اسمه من قبل بعدد من المشاكل والأزمات المشابهة، وما ساعد على تأجيج هذه الأزمات مؤخرًا، هو وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية بعد الحكم القضائي الذي صدر ضد محمد رمضان بتعويضه عن عمله بمبلغ 6 مليون جنيه مصري، خاصة بعد رد فعل رمضان على الحكم والذي أثار غيظ الكثيرين.

وبعدها خاض الفنان محمد رمضان، أزمة بعد ادعائه أن سلطات الأمن المصرية، تحفظت على أمواله في البنك، من خلال مقطع فيديو حقق ملايين المشاهدات، تثير الجدل في مصر، خاصة مع ظهور جديد من محمد رمضان.

وتعليقا على ما حصل أصدر بنك CIB المصري بيانا أكد فيه "أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار