سمير غانم يخرج بتوضيح عن وضعه الصحي بعد تقارير مقلقة تخص حالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
سمير غانم يخرج بتوضيح عن وضعه الصحي بعد تقارير مقلقة عن حالته
مقالات ذات صلة
قصص ومواقف محمود ياسين مع النجوم تكشفها صور نادرة من كواليس أعماله
صور بعضها نادر محمود ياسين في المنزل: هكذا كان مع أولاده وأحفاده
الفنانة المعتزلة جيهان نصر في ظهور جديد بحفل عمر خيرت: شاهدي إطلالتها

حالة قلق سيطرت على محبي النجم سمير غانم، بعدما تم تداول أخبار بكثافة تفيد بأنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله في الحال إلى أحد المستشفيات.

سمير غانم يطمئن محبيه على صحته

بعد أنباء وعكة سمير غانم الصحية ونقله إلى المستشفى، خرج في الحال بتوضيح عن وضعه الصحي نافياً كل ما تردد بشأن تعرضه لأزمة صحية، مؤكداً على أن صحته في أحسن حال.

ونفى سمير غانم شائعة مرضه وقال: "أنا الحمد لله صحتى زى الفل ولا أعاني من أي شيء، وسمعت ناس كتير تقول إنى مريض وهذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وأن متواجد في منزله"، بحسب تصريحه لليوم السابع.

سمير غانم يطمئن محبيه على صحته
وخرج سمير غانم بنفي جديد لشائعة مرضه من خلال برنامج "ET بالعربي"، مؤكداً على أن صحته جيدة ولكنه أجرى عدة فحوصات طبية روتينية في إحدى العيادات الخاصة، وربما يكون هذا هو سبب خروج الشائعة.

وأضاف سمير غانم أن نتائج فحوصاته الدورية جاءت جيدة للغاية، ولا داعي للقلق ليطمئن هكذا جمهوره على وضعه الصحي.

سمير غانم تصدر ترند غوغل مصر بسبب حالته الصحية، والشائعة التي خرجت عليه وتسببت في قلق محبيه في الوطن العربي.


سمير غانم مع ابنته دنيا سمير غانم في عمل جديد

من جهة أخرى، يشارك سمير غانم ابنته الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة فيلمها "تسليم أهالي"، حيث من المنتظر أن يقوم بدور والدها ضمن سياق الأحداث الذي يحاول مساعدتها من الخروج من الأزمات والمطاردات الكوميدية التي سوف تحدث لها، وذلك خلال مواجهتها للفنانة لوسي التي تؤدي دور بلطجية في العمل.

سمير غانم وابنته دنيا سمير غانم
يعد فيلم "تسليم أهالي" هو أول بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها في البطولة الفنان هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وعدد من نجوم الشرف منهم والدها سمير غانم ولوسي وشقيقتها إيمي سمير غانم، العمل تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.


يذكر أنه عرض للنجم سمير غانم مسرحية "الزهر لما يلعب"، وشاركه في البطولة الفنانة شيرين وإيمي طلعت زكريا ومجموعة من النجوم الشباب.