سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow

بين العدد الهائل من حقائب شانيل وانتشار الأحذية ذات الكعب العالي في الشوارع المرصوفة بالحصى، لن تكوني مخطئة في الاعتقاد بأن تصميم الأزياء في مسلسل Emily in Paris الذي تم عرضه على شبكة نتفليكس Netflix في 2 أكتوبر 2020، غير واقعي إلى حد ما.  
على الرغم من أننا لا نعتقد أن المسلسل كان يحاول الاستنتاج أنه من الطبيعي أن يتجول الجميع في جاكيتات شانيل من التويد وأحذية لوبوتان، فلا عيب في الشعور بأن خزانة ملابس إميلي كوبر لا تتوافق مع واقعك.

بالطبع، حتى بالنسبة لأولئك منا الذين لا يمتلكون قبعة Dior baker boy أو Off-White Puffer، هناك بعض الأفكار الأخرى التي يمكن تحقيقها والتي يمكن أن نسرقها من بطلة العرض وأبرزها ولعها بالألوان، طوال السلسلة، تظهر إميلي في عدد من الملابس ذات الألوان الزاهية والتي تدور غالباً حول إطلالة واحدة.
سواء كانت خضراء أو صفراء أو وردية، غالباً ما تختار إميلي لوناً معيناً وتنسيق مظهراً كاملاً حول ظلالها المختلفة.

على سبيل المثال: تضمنت واحدة من أكثر الأزياء التي لا تُنسى في الموسم الأول لمسلسل Emily in Paris معطف شانيل الأخضر الفاتح مقترناً بقبعة دلو خضراء وحقيبة دلو Staud بلون الليمون. 
في حلقة أخرى، شوهدت إميلي في معطف وردي مذهل مع تنورة متطابقة وكنزة ذات نقوش وردية اللون.

تكريماً لإيميلي وحبها لكل الألوان، قمنا بتأريخ أربعة من أجمل إطلالاتها أدناه، ستساعدك على تسوق بعض القطع النابضة بالحياة إذا كنتِ تشعرين بالحاجة إلى إضفاء الحيوية على خزانة ملابسك.


اللون الأخضر 

اللون الأخضر

يمكن القول إنها واحدة من أبرز إطلالات العرض، هنا، إيميلي تختار إطلالتها كاملة باللون الخضراء حتى نقشات القطع الأخرى من نفس لون المعطف. 

اللون الوردي 

اللون الوردي

كان هذا المعطف الوردي أحد أكثر القطع بروزاً في مسلسل Emily in Paris، ارتدته إيميلي أثناء لقائها بكاميل لأول مرة وارتدته أيضاً في مشهد آخر جنباً إلى جنب مع تنورة وردية وكنزة وجوارب وردية زاهية تصل إلى الركبة.


اللون الأصفر 

اللون الأصفر

في هذا اليوم الصيفي، ارتدت إميلي بلوزة Ganni صفراء إلى جانب تنورة طويلة من نفس الماركة، ثم قامت الشخصية بإقران هذا المظهر بحقيبة يد صفراء زاهية مماثلة. 

اللون الأحمر 

اللون الأحمر
هنا، ترتدي Emily معطفاً باللون الأحمر مفصلاً مع فستان قصير أحمر و حقيبة سوداء مزخرفة، وأحمر شفاه جريء. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أزياء المشاهير الأنيقة منها والغريبة.