صور: كيف تغيرت ملامح نجوم Game of Thrones بين أول وآخر موسم؟

كشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب بعد اعتزال الفن

سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلالتها وتعلن بدء تصوير مسلسل خيط حرير

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلالتها وتعلن بدء تصوير مسلسل خيط حرير

نشرت الفنانة سوسن بدر، في حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة لها بإطلالة مختلفة، وأعلنت عن بدء تصوير مسلسل خيط حرير بالتعاون مع الفنانة مي عز الدين.

وعلقت سوسن بدر على الصورة التي ظهرت فيها بإطلالة بالشعر الرمادي والمكياج المناسب لها قائلة: "بدء تصوير مسلسل خيط حرير مع حبيبتي مي عز الدين.. ادعولنا".

سوسن بدر

سوسن بدر كانت إحدى نجمات رمضان الماضي، حيث أطلت على جمهورها في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تانى ليه»، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام إذ تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج. خاصة بعد الانفصال ودخول الزوجة في علاقة جديدة.

 المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمى، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

إطلالات سوسن بدر

كانت سوسن بدر خطفت الأنظار بإطلالاتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بشعر رمادي وإطلالة كاجول رائعة، فظهرت سوسن بدر في الصورة بإطلالة شبابية بسيطة تعتمد على البنطلون الجينز وقميص أبيض اللون، وصففت شعرها للخلف ويفي بطريقة انسيابية مع تركه باللون الأبيض مثلما تعودنا عليها في الفترة الأخيرة.

كما اعتمدت سوسن بدر على مكياج ناعم من خبير التجميل رشاد، لم تتخذ سوسن بدر أي وضعيات لافتة في الصورة، فكل ما فعلته هو الجلوس على الأرض. وبعدما نشرت صورتها، كتبت عليها نصيحة لمحبيها قائلة: "كن هادئاً وإيجابياً ومتفائلاً، أرسل الحب لكل شخص خلال هذه الأوقات العصبية".