سوسن بدر تفتخر بتجاعيد وجهها في صورة مقربة تكشف آثار الزمن على ملامحها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يوليو 2020
سوسن بدر تفتخر بتجاعيد وجهها في صورة مقربة تكشف آثار الزمن على ملامحها
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تكشف لأول مرة حقيقة صورة منسوبة لها قبل عمليات التجميل
فنانة شهيرة يصبح شكلها نسخة عن ياسمين عبد العزيز وتثير ضجة على تيك توك
بالعودة لأيام البراءة: نجوم ازدادوا جمالاً وآخرون اختلف شكلهم تماماً!

استعرضت النجمة سوسن بدر بكل فخر تجاعيد وجهها، من خلال صورة مقربة نشرتها عبر حسابها على انستقرام، كشفت من خلال تعليقها أنها قررت عدم تغيير ملامحها مع تقدمها في العمر.


سوسن بدر تفتخر بتجاعيد وجهها

أطلت سوسن بدر في صورة مقربة كشفت عن تجاعيد وجهها، وأعلنت بكل فخر أنها قررت منذ سنوات بعدم المساس بملامحها وأن تحافظ على شكلها مهما مرت السنين، فهي تحافظ على بشرتها ولكنها غير مهتمة أن تمسح ما عليها من آثار الزمن.

سوسن بدر تنشر صورة مقربة تكشف تجاعيدها بوضوح
وكتبت سوسن بدر في تعليقها على أحدث صورها على انستقرام، التي أطلت فيها وهي تستعرض خطوط الوجه المحفورة بفعل الزمن قائلة: "أنا من زمان قررت احافظ علي شكلي من غير ما اغيره .. بهتم ببشرتي .. بس مش مهتمة امسح من عليها السنين .. حابة اخلي شكلي في افضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من ٣٠ سنه :) صباح الخير".

تفاعل متابعو سوسن بدر مع كلماتها الواثقة من نفسها، مؤكدين على أن هذا سر من أسرار إبداعها فهي مازالت محتفظة بملامحها المصرية دون أن تقلد غيرها من النجمات وتكون نسخة عن أخرى، فالتجاعيد زادتها تميزاً وتقديراً وعززت من موهبتها التمثيلية التي لا غبار عليها.

سوسن بدر بإطلالة شبابية

وكانت سوسن بدر تصدرت الترند من أسبوعين تقريباً، عندما أطلت في صورة بإطلالة شبابية بسيطة تعتمد على البنطلون الجينز وقميص أبيض اللون، وصففت شعرها للخلف ويفي بطريقة انسيابية مع تركه باللون الأبيض مثلما تعودنا عليها في الفترة الأخيرة.

كما اعتمدت سوسن بدر على مكياج ناعم من خبير التجميل رشاد، لم تتخذ سوسن بدر أي وضعيات لافتة في الصورة، فكل ما فعلته هو الجلوس على الأرض.

سوسن بدر بإطلالة شبابية
وحرصت سوسن بدر على كتابة رسالة لمحبيها من القلب والتي تعد نصيحة في حد ذاتها لتقول: "كن هادئاً وإيجابياً ومتفائلاً، أرسل الحب لكل شخص خلال هذه الأوقات العصبية".
سوسن بدر اتخذت قراراً منذ فترة بترك شعرها باللون الأبيض وعدم صبغه، مشيرة إلى أنها ترغب في ذلك في هذا التوقيت، وعلى إثره خضعت لجلسات تصوير عدة مع تغيير قصات الشعر ما بين الجرسون القصير والأكثر طولاً، وفي كل مرة تطل فيها تخطف القلوب بجمالها الفريد.



أعمال سوسن بدر

يذكر أن سوسن بدر أطلت في رمضان 2020 من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي شاركت في بطولة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وعماد رشاد وانتصار وليلى عز العرب.

كما أنها أطلت في رمضان هذا العام كضيفة شرف في مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف وناهد السباعي وإياد نصار وحسام داغر وغيرهم من النجوم.