شاب سعودي يطلب يد لجين عمران بمهر ناطحة سحاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
شاب سعودي يطلب يد لجين عمران بمهر ناطحة سحاب
مقالات ذات صلة
فيديو: احتفال فخم جداً بعيد ميلاد لجين عمران يكشف تفاصيل منزلها الرائع
تعليق ساخر من لجين عمران لمنتقدي موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه
صور لجين عمران في زيارة النجمة هيا الشعيبي بعد العملية

تصدر منذ قليل هاشتاغ "مهر لجين عمران ناطحة سحاب" الترند على موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية، بعدما قام أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" السعودي رعش بطلب يد الإعلامية السعودية لجين عمران، مقابل مهر ناطحة سحاب.

شاب سعودي يتقدم لطلب يد لجين عمران

ظهر السعودي رعش على حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات" من خلال مقطع فيديو، يطلب يد الإعلامية لجين عمران قائلًا : " لجين عمران قولو لها رعش يطلبك على سنّة الله ورسوله تبين فلوس موجودة تبين أبراج موجودة، تبين من الأبراج هذي شريت لك ترا ما امزح".

وأكمل كلامه أمام الكاميرا حيث وقف وخلفه أبراج وعلق عليها قائلًا : " لجين عمران فيها مميزات ماهي موجوده عند نساء العالم كلها، مميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية مره شخصيتها قوية واثقة من نفسها فيها حنان وعطف ومره صادقة، فيها رحمة جمال وزين ومتعلّمة ".

واختتم كلامه قائلًا : "إن حظرت خلت البنات كلهن على جنب، وقولها تختار من الأبراج هذي ولو ما عجبها نبني لها برج جديد لين تقول يا رعش وقف ألف دور ألفين دور والي يسعالي من المتابعين ياخذ من هذي البيوت".

رعش السعودي يطلب يد الدكتورة يومي

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يقوم بها رعش بطلب يد الدكتورة يومي من خلال تطبيق " سناب شات" فقد قام رعش من قبل بطلب يد نجمة المواقع اللبنانية يمنى خوري التي لها شهرة كبيرة بأسم "الدكتورة يومي"، حيث قام بنشر فيديو أيضًا خلال صفحته وقال معلقًا به " أنه حاول التواصل معها لكنه لم يتمكن من ذلك"، استكمل حديثه بأنه مستعد أن يطلب يدها، ويقدم لها مهر بقيمة مليوني ريال وسيارة "رانج روفر" فارهة.

حيث قال رعش السعودي خلال مقطع الفيديو : " مسكم الله بالخير حبايبي، قبل فترة جه شخص عزيز على قلبي، هي الدكتورة يومي، فأنا أعلن من هذا المنبر، إني  أقول إنها في حالة موافقتها على الزواج مني إني اعطيها مهر بمبلغ مليوني  ريال وسيارة رانج أحدث موديل "، وهذا المهر أثار الكثير من الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكك الكثير من المتابعين حول صحة هذا المهر وقدره رعش على توفيره، وأشاره أن الفيديو مركب، وأنه لا يمتلك هذا المال، وأن شهرته لم تؤهله للحصول على مثل هذا المبلغ.

لترد عليه الدكتورة يومي في مقطع الفيديو أثارت به الكثير من الجدل: "ليش بتشطح مرة واحدة هيك بشوف اللسعودي يتجوز من سعودية والإماراتي من إماراتية واللبناني من لبنانية، وكنت بحكي عن قد إيش شوفت في السعودية بنات جمالهن يخطف"، واختتمت كلامها قائلة : "مبروك الشهرة"، حيث حقق هذا الفيديو على أحد الحسابات في موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" أكثر من 45 ألف مشاهَدة، وبسببه انتشر وسم أو "هاشتاغ" "مليونين ورنج مهر الدكتورة يومي".