شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور

أشعل رقص شام الذهبي ابنة أصالة مع والدتها ضجة عبر منصات السوشيال ميديا، فيما يعد الظهور الأول لها بعد تداول خبر فسخ خطوبتها من الدكتور معتز نصير عقب شهرين فقط من إعلان ارتباطهما الرسمي، وبعد قصة حب جمعت بينهما لعدة أشهر.

شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

وسيطرت أجواء المرح والتفاؤل على نجمة السوشيال ميديا السورية ووالدتها، وظلتا ترقصان بحيوية وحماس احتفالاً بإطلاق ألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم"، وذلك في تجاهل تام لكل ما تم تداوله مؤخراً ودون تأكيد أو نفي لتصريحات جو رعد المقرب منهما والذي أعلن خبر فسخ الخطوبة.

فسخ خطوبة شام الذهبي 

وقد أشعل تصريح جو رعد المقرب من شام الذهبي ووالدتها النجمة أصالة حالة من البلبلة، بعد أن نفى بشكل صريح أن تكون الشابة السورية مشغولة حالياً بالتجهيز لعرسها لأنها قامت بإنهاء الخطوبة، وذلك على حد قوله. 

ورغم أن الانطباع الأول لدى الجمهور فور سماع تلك التصريحات هو عدم تصديقها بل وتكذيبها بشكل عنيف، إلا أن اختفاء صور خطوبة شام الذهبي من حسابها على "انستقرام" وضع علامة استفهام لا يمكن تجاهلها، خاصة بعد منشورها المطول الذي نشرته مؤخراً على حسابها وقالت فيه: "لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشيال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق".

وأكملت شام الذهبي: "أحاول أن أذكر نفسي دائماً أنه أياً كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلاً من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا"، لتثير كلماتها تساؤلات بين محبيها عما إذا كانت قد انفصلت عن خطيبها بالفعل.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها 

فقد نشرت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة بعض اللقطات عبر خاصية "ستوري انستقرام" كشفت الأجواء الحميمية الدافئة لاحتفالها بعيد ميلاد خطيبها، حيث ظهرت برفقته في لقطة وهما يتناولان عشاء رومانسياً على أضواء الشموع، حيث علقت على الصورة بقولها: "أفضل عيد ميلاد وأفضل صحبة وأفضل كل شيء معك..أنت تكملني".

بينما ظهرت نجمة السوشيال ميديا وهي تحتضن خطيبها في لقطة أخرى، وكأنهما في منتصف رقصة رومانسية حالمة، حيث علقت عليها بقولها: "أحبك.. أتمني أن نجد الحب والسلام دائماً مع بعضنا البعض".

خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

وكانت شام الذهبي قد أعلنت ارتباطها عاطفياً بالدكتور معتز نصير في شهر فبراير الماضي بعد أن وقعا في الحب إثر لقائهما بالصدفة في شهر أكتوبر الماضي. 

ومعتز نصير يعمل طبيباً اخصائياً في التجميل والليزر وأمراض تناسلية، ولديه عدة عيادات تجميل داخل مصر في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت خبر الخطوبة في شهر يونيو الماضي، لكن شام الذهبي ابنة أصالة نفت ما تردد وقتها تماماً. 

أصالة نصري وابنتها شام

وتحرص النجمة السورية أصالة على نشر لقطات عبر السوشيال ميديا لكي تستعرض من خلالها العلاقة القوية التي تجمعها بابنتها حيث تقومان دائماً بالتزين كصديقتين أمام عدسات الكاميرات كما تتبادلان كلمات الدعم والتشجيع كلما مرت إحداهما بأزمة في حياتهما.

طلاق شام الذهبي ابنة أصالة

وكانت شام الذهبي قد انفصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ عامين تقريباً، ولم يكشف عن أسباب طلاقهما، ولكنها أعلنت عن انفصالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.