جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة

أزياء للسهرة عصرية ومتنوعة للمصصم المصري هاني البحيري

شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس

أبرز التصميمات وعروض الأزياء بأسبوع الموضة بباريس Haute Couture

  • الإثنين، 08 يوليو 2019 الإثنين، 08 يوليو 2019
شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس


شاهدت مدينة الحب باريس أرقي عروض الأزياء من خلال أسبوع الموضة للملابس الراقية لخريف 2019 حيث شارك فيها أكبر مصممي الأزياء العالمين

نقدم لكِ من خلال هذا التقرير مجموعة متميزة من أبرز عروض الأزياء بأسبوع الموضة  للملابس الراقية  Haute Couture 

شانيل chanel داخل مكتبة 

أختار بيت أزياء ديور مركز grand palais بباريس حيث أبتكر مدرجاً بشكل مكتبة والتي كانت مناسبة تماماً للأزياء الكلاسيكية والراقية التي قام بعرضها المكونة من  البذل الرسمية والجواكت الشتوية بأحجام والأوان مختلفة. 
جاكيموس وسط حقل من اللافندر (الخزامى) 

بمجموعة أزياء بألوان مشرقة ورائعة أحتفل المصمم "سايمون بورت جاكيموس" بالذكري العاشرة لإطلالق بيت أزياء "جاكيموس" وسط حقل من الخزامي بجنوب فرنسا بالقرب من بلدة فالينسولي فى بروفانس، وقدم أول عرض مشترك له لملابس الرجال والنساء، حيث قام العارضين بالمشي على سجادة بطول الحقل باللون الوردي الذي أضاف صورة رائعة للعرض. 

أرماني بالكريستال والتول 

جاء عرض أزياء أرماني بمجموعة فاخرة مغطاة بالكريستال مع  قماش التول الذي أضاف مظهر مميز ومختلف لمجموعتة الرائعة المناسبة لجميع المناسبات. 
إيلي صعب من أسيا

أعتمد أيلي صعب على الثقافة الصينية من خلال مجموعتة التي قدمها بأسبوع الموضة للملابس الرقية بباريس، لكنة أستطاع أن يمزج بين الطابع الشرقي والثقافة الأسياوية معاً، بمجموعة رائعة وفاخرة من قماش القطيف و التافتا والساتان المزين بشكل أنيق يناسب الذوق الراقي. 

بالمين على مسرح غنائي بدلاً من مدرج عرض الأزياء 

بالطبع أختار المصمم "أوليفيية روستينغ" المدير التنفيذي لبيت أزياء Balmain أسلوب جديد ومختلف كالعادة، فقد قام بعرض مجموعتة على مسرح غنائي بدلاً من مدرج عرض الأزياء التقليدي أمام 2000 شخص، كانت للأزياء تعبر عن الثمانينات و المستقبل فى آن واحد، ظهرت المجموعة بخامات مختلفة مثل أكياس البلاستيك والقطع الشفافة التي تشبة الزجاج.