شاهدوا أطرف وأغرب اللقطات من حفل Oscars 2019.. بعضها لم تعرضه الشاشات!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 فبراير 2019
شاهدوا صور أطرف وأغرب اللقطات من حفل Oscars 2019
مقالات ذات صلة
سيارة محمد صلاح تتعرض لموقف مفاجئ وهكذا تم إنقاذه
بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته
هبة طوجي تنشر الصور الأولى من حفل زفافها على إبراهيم معلوف

شهد حفل جوائز الأوسكار Oscars 2019 العديد من المواقف الغريبة والطريفة التي ظهرت بعضها على الشاشات خلال فعاليات الحفل، بينما كان البعض بعيداً عن كاميرات التليفزيون ولكن رصدته عدسات المصورين الذي حضروا الحفل.

وكان رامي مالك بطلاً لبعض اللقطات الغريبة، أغربها سقوطه خلف الكواليس فور تسلمه جائزة أفضل ممثل، حيث تم استدعاء طاقم المسعفين ثم جاء طبيب لتفحص حالته الصحية وتبين أنه بخير ولم يتعرض للأذى.

أما النجم جايسون ماموا بطل فيلم Aquaman فقد تعرض لموقفين محرجين، الأول عندما رفض التصوير مع أحد المذيعين أمام الكاميرا بشكل محرج، بينما كان الثاني هو رفضه الرقص أمام الكاميرات بناء على طلب المذيعة التي تسببت في إحراجه بشدة.

ولكن أغرب اللقطات التي رصدتها عدسات الكاميرات، كانت نظرات النجمتين جلين كلوز ومليسا مكارثي المتبادلة والتي حملت الكثير من التهديد بشكل كوميدي طريف كونهما كانتا تتنافسان على الفوز بجائزة أفضل ممثلة.

كما نال النجم برادلي كوبر نصيبه من المواقف المحرجة، والتي كان أغربها عدم قدرته على الاستماع لأسئلة المذيعة خلال حوار على السجادة الحمراء، بينما كانت تصرفات حبيبته عارضة الأزياء آيرينا شايك غريبة وتسببت في لفت الأنظار إلى ضيقها من تركيز وسائل الإعلام على النجمة ليدي غاغا شريكة حبيبها في بطولة فيلم A Star is Born.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه، أغرب وأطرف المواقف التي شهدها حفل الأوسكار سواء على السجادة الحمراء أو خلال كواليس الفعاليات نفسها أو بعده!