شاهدوا أول ظهور لأصالة بعد أن وصفتها أحلام بالأفعى ورفضت مصالحتها

  • الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 الأربعاء، 04 سبتمبر 2019
شاهدوا أول ظهور لأصالة بعد أن وصفتها أحلام بالأفعى ورفضت مصالحتها

ظهرت أصالة نصري لأول مرة بعد انتقادات أحلام لها بشكل علني بكلمات حادة وقاسية من خلال تصريحاتها لبرنامج Trending، حيث أطلت النجمة السورية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ورغم أن أصالة رفضت بشكل مباشر على وصف أحلام لها بالثعبان وأنها تتعمد إثارة الخلاف بين النجمات بالحديث عنهن من وراء ظهورهن، إلا أنها اكتفت بالظهور في مقطع الفيديو وهي تسير بحرية وسعادة ومرح في أحد شوارع مدينة كان الفرنسية لكي تثبت أنها لا تكترث أبداً بما قالته النجمة الإماراتية وأن حالتها المعنوية مرتفعة للغاية.

وظهرت النجمة السورية في مقطع الفيديو وهي ترتدي تنورة قصيرة وقميص صيفي مريح وتضع سوتيت على شعرها، حيث بدت أصغر كثيراً من عمرها الحقيقي، كما تجولت وكأنها تعيش أجمل لحظات حياتها بعد إطلاقها لألبومها الأخير "في قربك".

وكانت أحلام قد علقت أيضاً لبرنامج Trending على قناة MBC بقولها: ""الشئ الوحيد الذي أعمله لك وهو حجمك عندي (بلوك).. أنا ما بحب المنافقين في حياتي.. ليش بدي أعمل فولو لشخص بيقول في الإعلام إني أحرض أحد ضدها وهي ليست لديها الجرأة لكي تخرج وتقول أحلام"، مؤكدة أنها لن تصالحها وأن صداقتهما انتهت تماماً.