شاهدوا تحدي منع الضحك بين محمد عادل إمام ونجوم فيلم لص بغداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
شاهدوا تحدي منع الضحك بين محمد عادل إمام ونجوم فيلم لص بغداد
مقالات ذات صلة
ريم النجم تشعل أزمة الفيديو المسرب لها برد فعل مفاجئ
بعد اتهامها بالفسق والفجور: أمل الشهراني ترد بكلمات صادمة
ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت

نشر الفنان محمد عادل إمام مقطع فيديو له مع عدد من نجوم فيلم لص بغداد، أثناء لعبهم لعبة تحدي الضحك، وذلك من خلال حسابه الشخصي، عبر موقع انستقرام.
 شاهدوا تحدي منع الضحك بين محمد عادل إمام ونجوم فيلم لص بغداد
ظهر خلال الفيديو محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وحاول الجميع أن يمتنعوا عن الضحك، فظهر كل واحد وهو يحاول أن يمنع نفسه من الضحك.

كان التحدى تحت مسمى "مين هيضحك الأول"، يعتمد على تسليط الكاميرا نحوهم مع الصمت دون كلام، وأول من يضحك فى المشاركين يخسر التحدى. 

وخسر اللعبة الفنان محمد عبد الرحمن، حيث ضحك هو أولا، ثم ضحك بعد محمد إمام، ثم ضحك الجميع، لتنتهي اللعبة.

مقطع الفيديو الذي نشره محمد إمام مع نجوم الفن، هو من كواليس فيلم "لص بغداد"، وتدال نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات مؤكدة أن الفيديو أثار ضحكهم.


كما قام الفنان أحمد العوضي بمشاركة متابعيه بصورة سيلفي، التقطها الفنان فتحي عبد الوهاب من كواليس الفيلم مع أبطال العمل أثناء استقلالهم لأحد الميكروباصات. 
يذكر أن فيلم لص بغداد من تأليف تامر إبراهيم، وإنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم فتحى عبد الوهاب، ومحمد إمام، ومحمد عبد الرحمن، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق في مشهد كضيف شرف.