شاهدوا تصرف زوجة رياض محرز الأهوج داخل سيارتها يعرضها لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019
تصرف زوجة رياض محرز الأهوج داخل سيارتها يعرضها لانتقادات
مقالات ذات صلة
المنع من العض وأكل خصيتي فريق: أغرب 10 بنود في عقود نجوم كرة القدم
محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة
أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»

ضجة كبيرة أثارتها ريتا جوهال زوجة رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر لكرة القدم، وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو رصدت من خلاله تصرفها الأهوج أثناء قيادتها لسيارتها في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وقد شنت الصحف البريطانية حملة انتقادات حادة ضد نجمة السوشيال ميديا ريتا جوهال بسبب مقطع الفيديو الذي صورته بنفسها داخل سيارتها، والذي ظهرت فيه وهي تقودها بينما تضع ساقيها أعلى المقود مستندة بهما على لوحة القيادة.

وتعالت الانتقادات ضد زوجة رياض محرز، حيث اتهمتها تعليقات رواد السوشيال ميديا بعدم الاهتمام بمعايير السلامة، بينما كان تفكيرها منصباً فقط على تسجيل مقطع فيديو يلفت الأنظار إليها ويزيد عدد متابعيها دون أن تعبأ بأن تصرفها خطر على حياتها وعلى قائدي السيارات في نفس الطرق التي كانت تسير بها، لدرجة أن بعض طالب بتغليظ العقوبات ضدها وبسحب رخصة القيادة الخاصة بها.

وبحسب صحيفة "Daily Mail" البريطانية، فإن المتحدث باسم منظمة "RAC" للسيارات، قد انتقد تصرف ريتا جوهال مؤكداً أنها لم تعطي تركيزها الكامل لقيادة السيارة ومتابعة الطريق، وأن القيادة مع وضع الساقين على لوحة القيادة، ستجعل السائق غير قادر على التوقف في حالات الطوارئ إذا لزم الأمر، وقد تكون عواقب هذا مأساوية.