كيف احتفل النجوم الأتراك بعيد الفطر المبارك؟ صور مرحة جداً

إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها

شاهدوا تغير ملامح بطل "قيامة أرطغرل" بعد التعديل الذي أجراه على شكله

  • الأحد، 22 سبتمبر 2019 الأحد، 22 سبتمبر 2019
شاهدوا تغير ملامح بطل "قيامة أرطغرل"

فاجأ الممثل التركي إنجين ألتان دوزيتان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" جمهوره بظهوره بشكل مختلف تماماً، حيث تغيرت ملامحه بسبب التعديلات التي فرضها على شكله من أجل مسلسله الجديد "الرصاصة" ليحصل على نيولوك جديد أشعل حالة من الجدل بين محبيه.

فقد اضطر إنجين ألتان دوزيتان لاعتماد لوك مختلف تماماً عما عود عليه محبيه، حيث أطلق سوالفه وشاربه بينما حلق لحيته تماماً ليتغير شكله الذي اشتهر به طوال الخمس سنوات الأخيرة التي شهدت عرض مسلسله الأخير "قيامة أرطغرل".

ورغم أن الممثل التركي الوسيم قد حصل على هذه الإطلالة لأن أحداث مسلسله الجديد "الرصاصة" تدور في حقبة السبعينات من القرن الماضي، إلا أن رواد السوشيال ميديا هاجموه بعنف، وقالوا إنه تخلى تماماً عن وسامته المعهودة، لكن عدداً كبيراً من محبيه دافعوا عنه وأكدوا أن ما فعله يستحق الثناء لأنه يريد أن يقدم شخصيته كما يجب حتى وإن كان سيؤثر ذلك على ملامحه الخارجية.

وتدور أحداث مسلسل "الرصاصة" في فترة السبعينات في إطار رومانسي بوليسي، حيث يجسد دور محقق النيابة "اورهان كورشون" الذي يعمل أيضاً في عصابة مافيا ويمارس العنف والقتل بلا تحفظ، إلى أن يقع في حب الصحفية ليلى التي تجسد شخصيتها النجمة بورتشين تيرزي أوغلو نجمة مسلسل "بويراز كارايال".

المسلسل بدأ بالفعل تصويره أواخر شهر أغسطس الماضي، وسيتم عرض أولى حلقاته نهاية اكتوبر أو بداية نوفمبر على قناة FOX، وهو من تأليف كرم ديرين و إخراج بوراك ارليل و مراد جان اوغوز.