شاهدوا حفل عيد ميلاد توأم زينة وهذا شرطها الصارم الذي فرضته على الحضور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2019
شاهدوا حفل عيد ميلاد توأم زينة وهذا شرطها الصارم الذي فرضته على الحضور
مقالات ذات صلة
خوف زينة من فيروس كورونا يدفعها لهذه الإجراءات المشددة مع توأمها
زينة تعلن إصابتها بمرض في العين ورد فعل محزن لابنها
هل كشفت زينة عن توأمها بالخطأ؟ شاهدوا الفيديو الذي أشعل ضجة

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد طفليها زين وعز الدين في أجواء عائلية ضمت الأصدقاء المقربين، كان منهم الفنانة ريم البارودي التي حرصت على مشاركة متابعيها ببعض الصور من هذه المناسبة السعيدة.


صور عيد ميلاد توأم زينة لم تظهر شكلهما، حيث حرصت الفنانة المصرية على عدم نشر أي صور لهما مثل عادتها، كما أنها اشترطت على الحضور بعدم التصوير أو نشر أي صورة لطفليهما على حساباتهم على مواقع التواصل.

وتحرص زينة بشكل حاسم منذ ولادتها لطفليها من 6 سنوات، على إخفاء شكلهما عن الإعلام، حتى لا يتعرضا لأي مضايقات ويستطيعان عيش طفولتهما بشكل طبيعي.

معايدة ريم البارودي لزينة على عيد ميلاد طفليها
وأظهرت صور عيد ميلاد توأم زينة على ديكور الحفل، الذي جاء من أجواء عالم الكرة وظهر مجسم للاعب العالمي محمد صلاح، إلى جانب مجسمات لأسماك في الخلفية مع وجود حلوى على شكل كرات كرة قدم.

كما حرصت ريم البارودي على تقديم التهنئة لزميلاتها زينة بمناسبة عيد ميلاد طفليها، فعلقت على اللقطات التي نشرتها من الحفل قائلة: " كل سنة وعز وزين بألف خير وصحة وسعادة عقبال لما تفرحي بيهم وتشوفيهم أحن واطيب وأرجل وأحسن الخلق يا زينه".

من جهة أخرى، نجحت زينة في كسب قضيتها المقامة على الفنان أحمد عز، لتلزمه بدفع نفقات دراستهما كاملة، رغم استئنافه على الحكم بغرض تخفيض المبلغ إلا أن القضية حسمت لصالحها.