شاهدوا زفاف ابنة إلهام الفضالة ومرح وفساتين نجمات الخليج يشعلان الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 26 نوفمبر 2018
شاهدوا زفاف ابنة إلهام الفضالة ومرح وفساتين نجمات الخليج يشعلان الحفل
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها
صور عفوية للنجوم والنجمات في حفلات زفاف أبنائهم وبناتهم

احتفلت الفنانة إلهام الفضالة بحفل زفاف ابنتها منى العتيبي، لتشارك متابعيها على سناب شات بكافة التفاصيل بدءاً من التجهيزات وحتى مراسم الزواج وأجواء الاحتفال.

إلهام الفضالة نشرت على حسابها على انستقرام، منشوراً تعلن من خلال استعدادها للاحتفال بحفل زفاف ابنتها منى، معلنة للجميع أنها بصدد نشر التجهيزات لحظة بلحظة مع أجواء الاحتفال من خلال حسابها على سناب شات.

وتفاعل محبو إلهام الفضالة مع منشورها وإعلانها استعدادها للاحتفال بزواج ابنتها، لتنهال عليها التعليقات المباركة والتي تدعو للعروسين بالسعادة في حياتهما المقبلة.

ونشرت إلهام الفضالة بدورها على سناب شات، كافة التجهيزات الخاصة بعرس ابنتها منى، فكشفت المقاطع المنشورة عن شبكة العروس الماسية والهدايا التي تلقتها، إلى جانب عرضها لقاعة الزفاف والأطعمة، وإطلالاتها اللافتة حيث ارتدت فستانين في عرس ابنتها، إلى جانب أزياء نجمات الخليج مثل الفنانة هيا الشعيبي وفاطمة الصفي وهنادي الكندري.

كما حرصت عدد من النجمات الخليج على نشر مقاطع من تحضيراتهن لحضور حفل زفاف ابنة إلهام الفضالة، فأظهرت اللقطات البهجة والمحبة التي سادت الأجواء، خاصة قبل بدء المراسم وخلال استعدادهن لإتمام إطلالاتهن، لينال مقطع الفنانة فاطمة الصفي إعجاب الجمهور لطرافته، حيث ظهرت فيه وهي متقمصة دور العروسة وترغب في إلغاء باقة الورود لزميلاتها في الغرفة.