شاهدي أغرب الأزياء في موضة Street Style في أسبوع الموضة في طوكيو

أغرب الأزياء في موضة الشارع لربيع وصيف 2020 في طوكيو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر 2019
شاهدي أغرب الأزياء في موضة  Street Style في أسبوع الموضة في طوكيو
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

لا يوجد وقت أفضل من أسبوع الموضة لمشاهدة أجمل ملابس الشارع Street style، لذلك نقدم أفضل أنماط الشوارع من أسبوع الموضة في طوكيو  لربيع وصيف 2020 والتي تتميز بالغرابه والأزياء العصرية المميزة .

بعض الاتجاهات الجديدة

ما الذي يجعل موضةالشارع street style في أسبوع الموضة في طوكيو مسلياً إلى ما لا نهاية؟ ببساطه، بسبب الموديلات غريبة الأطوار، , والموديلات العصرية المستقبلية، وحقيقة أن الحاضرين يواصلون تحديد اتجاهات جديدة بدلاً من متابعتها.

أسبوع الموضة في طوكيو

هذا العام ، لربيع / صيف 2020 ، يعود العرض نصف السنوي من 14 إلى 20 أكتوبر، ومن بين مصممي الأزياء الذين شاركوا في العرض تومو كويزومي، المصمم الذي ولد في الأساس في طوكيو، حيث كان يأسر جمهوره بمجموعته على مدار الموسمين الماضيين في أسبوع الموضه في  نيويورك لربيع وصيف 2020

أنماط الشوارع في أسبوع الموضة في طوكيو

بالطبع، أسبوع الموضة هو صفقة كبيرة لعشاق الأزياء، حيث يجمع المحررين والمصممين من جميع أنحاء العالم، مما يجلب الكثير من الرؤية،  ولكن المثير للإهتمام في أسبوع الموضة في طوكيو هو أن السكان المحليين هم في الغالب أكثر الشخصيات التي تصبح مؤثرة بحق في  موضة الشارع Street style الخاصة بهم  والتي تتميز ببساطة مدهشة. 

إذا كنتِ تحبين استايل الشارع Street style في أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، فاستعدي لأسبوع الموضه في طوكيو  في الواقع ، فإن العاصمة اليابانية تدور حول المطبوعات البرية، والاكسسوارات الغريبة، والشعر متعدد الألوان.

تميزت موضة الشارع في أسبوع الموضة في طوكيو بالكعوب العاليه الضخمة وستايل platforms، ومن بين الأمور الأخرى أصبح لويس فويتون وغوتشي وبالينسياغا ركيزة أساسية في أسبوع الموضة هذا. 

وكان هناك مجموعة من القطع الغريبة والعصرية، مثل حقائب اليد البلاستيكية والأحزمة الطويلة بشكل مفرط والأوشحة الحريرية،  كما شوهدت طبقات جريئة مثل قميص طويل الأكمام وكيمونو مشدود أو قميص بولو وقميص جينز صيفي.

بعيداً عن منصة عروض الأزياء، كانت شوارع العاصمة اليابانية مليئة بالإلهام والتميز .