شاهدي إطلالة هيفاء وهبي المتكاملة تزيدها أنوثة.. وتعليقها يشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
شاهدي إطلالة هيفاء وهبي المتكاملة تزيدها أنوثة.. وتعليقها يشعل الأجواء
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
4 فنانات ارتدين نفس الـJumpsuit
صور: هل تخطت هيفاء وهبي الحدود بإطلالاتها الجريئة بأحدث حفلاتها؟

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأجواء عبر انستقرام بعد أن نشرت صورة جديدة لها بإطلالة متكاملة، كانت تفاصيلها واضحة ومذهلة، لكن تعليقها جاء صريحاً.

فقد أطلت هيفاء وهبي ببدلة كلاسيكية بيضاء ببنطلون واسع وجاكيت طويل يغطي الردفين مع توب أسود من الشيفون بياقة عالية، وأكملت إطلالتها العملية بقفازات من الجلد، واعتمت مكياجاً داكناً للعينين بأنامل نانسي سليم.

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأجواء عبر انستقرام بعد أن نشرت صورة جديدة لها بإطلالة متكاملة، كانت تفاصيلها واضحة ومذهلة، لكن تعليقها جاء صريحاً. صور هيفاء وهبي تشعل جنون الموضة بفستان مضيء بلمبات ملونة  شاهدي أيضاً: صور هيفاء وهبي تشعل جنون الموضة بفستان مضيء بلمبات ملونة  فقد أطلت هيفاء وهبي ببدلة كلاسيكية بيضاء ببنطلون واسع وجاكيت طويل يغطي الردفين مع توب أسود من الشيفون بياقة عالية، وأكملت إطلالتها العملية بقفازات من الجلد، واعتمت مكياجاً داكناً للعينين بأنامل نانسي سليم.   وكتبت النجمة اللبنانية في تعليقها على إطلالتها: "أحياناً يمكن لها - أي المرأة - أن ترتدي البدلة أفضل منه - أي الرجل"، لتنهال عليها تعليقات متابعيها ممتدحين ذكائها في اختيار رسالتها المرافقة للصورة والتي يحث مضمونها على تمكين المرأة وزيادة الثقة بها في المراكز القيادية في مختلف مجالات العمل.

وكتبت النجمة اللبنانية في تعليقها على إطلالتها: "أحياناً يمكن لها - أي المرأة - أن ترتدي البدلة أفضل منه - أي الرجل"، لتنهال عليها تعليقات متابعيها ممتدحين ذكائها في اختيار رسالتها المرافقة للصورة والتي يحث مضمونها على تمكين المرأة وزيادة الثقة بها في المراكز القيادية في مختلف مجالات العمل.

وأثار ظهور هيفاء وهبي كضيفة شرف ضمن أحدث حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات" ضجة كبيرة، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية في الحلقة 20، التي كان يفترض أن يقوم فيها سيد وشقيقه بسرقة مذكراتها، حيث تنكرا في هيئة عمال شركة إبادة ومكافحة الحشرات.

وقامت النجمة اللبنانية بنشر بعض المقاطع من ظهورها في المسلسل عبر خاصية "ستوري انستقرام"، معبرة عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها.