حيل للأزياء جربيها للإطلالة مختلفة كل يوم

مجموعة Balmain للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

شاهدي الفرق الذي ستحصلين عليه من الأزياء المزينة بالريش

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
شاهدي الفرق الذي ستحصلين عليه من الأزياء المزينة بالريش

نعتقد أن لا يوجد فتاة لم تجرب وشاح أو فستان ريش وبالتأكيد تتذكرين هذا الفستان الذي كان يبهركِ دائماً في خزانة ملابس والدتك والذي تحتفظ به من التسعينات أو الثمانينات حيث كانت الأزياء المزينة بالريش منتشرة في ذاك الوقت.

أردنا أن نكتب عن كيف ظهر الريش لأن بعد كل هذه السنين عاد مرة أخرى ليتصدر صيحات الأزياء لهذا العام. 
لذا قررنا أن نقوم بعمل تقرير موجز عن أفضل أزياء الريش التي يمكن أن تجديها، الآن بعد أن أصبح لدينا المزيد من الوقت أكثر من أي وقت مضى، قررنل أن نبحث فقط عن ما يجعل الريش قطعة أساسية من الأزياء الخالدة.


Audrey Hepburnتتضمن بعض أفضل إطلالات السجادة الحمراء نوعاً من الأقمشة الرقيقة، فكري في أودري هيبورن Audrey Hepburn في فستان أحمر من الساتان  المزين بالريش، كبير الحجم، اختارت كل من كيندال وكايلي جينر فساتين مزينة بالريش باللون البرتقالي والبنفسيجي في حفل Met Gala.


كيندال وكايلي جينر

يعتبر الريش شيء جيد أن ترتديه إنه أثيري للغاية ويتحرك أثناء المشي وهو مجرد قطعة رائعة، نعتقد أن المرأة العصرية تريد أشياء تجعلها تشعر بأنها لا تصدق. 


أزياء من الريش يمكنك إقران البيجاما ذات الريش بقميص أبيض وارتديه مع حذاء عالي الكعب ومعطف، من السهل جداً دمج الريش في أي قطعة متواجدة في خزانة ملابسك. 


الريش

سواء كانت الأزياء المزينة بالريش قطع مختلفة أو إطلالة كاملة كاملة، فإن لها صدى عميق خاصةً الآن بعد أن أصبحنا نعمل في المنزل. 


H.dhx lk hgvda

في العشرينيات، كان الريش للزينة كما هو الحال الآن، لكن الفرق الآن هو إنه أصبح يمكنك ارتداء الأزياء المزينة بالريش في أي وقت، حيث إنه كان مخصص للمناسبات فقط.


أزياء من الريشيوفر الاهتمام بالتفاصيل والحرفية في إنشاء هذه القطع فترة راحة مرحب بها خلال الأوقات العصيبة بشكل خاص، تخيلي أن قطع الريش، التي هي بالتأكيد أكثر مرحاً، تغرس الفرح في المرأة التي ترتديها، لهجة جريئة مقصودة وإضافية إلى ملابسنا، كتذكير للمرأة التي ترتديها لتكون جريئة، على الرغم  بما يوحي به المجتمع.