شاهدي جميع إطلالات بيونسيه التي ظهرت بها في ألبومها Black Is King

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
شاهدي جميع إطلالات بيونسيه التي ظهرت بها في ألبومها Black Is King
مقالات ذات صلة
منى زكي تودع الصيف بإطلالات صيفية جريئة على البحر في أحدث جلسة تصوير
صور: أسوأ وأغرب إطلالات حفل الـ Emmys 2020 : حتى وإن كانت من المنزل
ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان...تعرفي على سعره وماركته

الشعر هو ما قدمته المغنية بيونسيه Beyoncé من خلال ألبومها البصري Black Is King Visual Album، بلاك إيز كنغ وهو عمل ضخم يسلط الضوء على الشتات الأفريقي ثقافته وتقاليده وأساليبه. 

من التصوير السينمائي الكاسح في مواقع خلابة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جنوب إفريقيا وغرب إفريقيا وبلجيكا ولندن ونيويورك ولوس أنجلوس، إلى فريق التمثيل الذي يضم مجموعة من المشاهير إلى العدد الهائل من التغيرات في الأزياء، قدمت Queen Bey بيان عميق.  

كانت أفضل الممارسات المستقبلية في أفضل حالاتها وهي المشاعر التي فرضتها الموضة في الفيلم التسجيلي.

من خلال العمل مع منسقة الأزياء Zerina Akers، عرضت Beyoncé موكباً طويلاً من الإطلالات التي كانت بمثابة وليمة للحواس، كانت هناك العبايات والأنماط التي تعكس لوحات الكهوف القديمة والملابس الكبيرة المستوحاة من الحياة التي دفعت تقديس القبائل الأفريقية المتباينة والثياب الداخلية المتلألئة والقطع الهامشية التي تحيي صيحات اليوم.  

في الواقع، استدعت Akers جميع المصممين كبيراً وصغيراً للمساعدة في تحقيق رؤية بيونسيه المذهلة في الحياة، من ريكاردو تيسكي Riccardo Tisci مصمم الأزياء في دار بربري Burberry وأوليفييه روستينغ Olivier Rousteing المخرج الإبداعي في بالمين Balmain إلى ألون ليفني Livné ولوزا ماليومبو Loza Maléombho، نحن نتتبع أزياء هؤلاء المختصين بالخيال الذي كان معروض في سيمفونية بيونسيه البصرية المذهلة. 

ويندي نيكول Wendy Nichol

في أول إطلالة تظهر بها بيونسيه في الفيلم من خلال فستان أبيض مخصصاً من خامة الساتان والحرير بالون الأبيض العاجي من تصميم ويندي نيكول.

مارين سير Marine Serre

ارتدت بيونسيه ملابس داخلية بتصميم جمبسوت باللون البني موكا مع نقش الهلال الشهير من تصميم مارين سير.

بالمين Balmain

ظهرت بيونسيه في إحدى اللقطات بفستان ضخم باللون الأصفر مطوي من دار أزياء Balmain.

فالنتينو Valentino

ترتدي بيونسيه حمبسوت قطني لامع بطباعة الفهد من فالنتينو وحذاء عالي الكعب من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin ونظارات شمسية مرصعة من إيه مورير A-Morir. 


بربري Burberry 

ظهرت بيونسيه بمجموعة مصغرة من نقش البقر من دار أزياء بربري وأحذية من كريستيان لوبوتان وفي مشهد آخر ظهرت المغنية بجمبسوت من نفس العلامة باللون الأبيض مع نقشات ملونة.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع إطلالات بيونسيه التي ظهرت بها في ألبوماها الأخير Black Is King من خلال الفيلم التسجيلي.