حقائب Chanel المميزة من عرض مجموعة ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
حقائب Chanel المميزة من عرض مجموعة ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة
أفضل أنواع الحقائب للاستثمار فيها هذا العام

أطلقت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعبة فيرجيني فيارد Virginie Viard أحدث مجموعاتها من شانيل Chanel في وقت سابق من هذا الأسبوع في باريس والتي تم عرضها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

أقيم العرض داخل Grand Palais المذهل في باريس، حيث عرضت مجموعة ربيع وصيف 2021 المستوحاة من Hollywood Glamour، في حين أن العديد من دور الأزياء تعمل على تقليص تفكيرها وتقييم ما إذا كان التألق أصبحا شيئاً من الماضي، لكن في شانيل، فإن السحر حي وبصحة جيدة. 

بالنسبة لمجموعة حقائب شانيل Chanel، رغم أنها أكثر بساطة من السنوات الماضية، كانت تستحضر ذكريات مثل هذا الوقت وتضمنت حروفاً ضخمة من شانيل وتصميمات مستوحاة من ستايل هوليوود.

إجمالاً تمتاز المجموعة بطابع رجعي يجتمع مع الجاذبية العصرية، مع الجينز الوردي الرائع والأشكال المحدثة من تويد شانيل الكلاسيكي، عندما يتعلق الأمر بالحقائب، كانت أكثر أناقة بقليل من مجموعات فيارد السابقة لما بعد لاغرفيلد والتي كانت غائبة عن التصاميم التي غالباً ما تكون أكثر من أعلى ولكن يمكن ارتدائها رغم إنها تشبه الفن والتي اشتهر بها لاغرفيلد.

كانت الحقائب الصغيرة من بين العديد من تصميمات الحقائب، بما في ذلك حقائب vanity الصغيرة ذات المقبض العلوي وحقائب الحزام الصغيرة المحمولة باليد وحقائب Flap Bags المعدنية التي بدت وكأنها حقيبة يد جزئية ومجوهرات جزئية وكانت القطع البارزة الأخرى عبارة عن تصميمات معدنية تشبه القفص وغطاء مبطن مزين باللؤلؤ.

تجدر الإشارة إلى أن التصميمات الجديدة الأكثر تطرفاً لم تُشاهد على منصة عرض الأزياء هذا الموسم ولا شانيل 19 الجديدة للعلامة التجارية والتي كانت محل تركيز شانيل في المواسم القليلة الماضية.

ألقِ نظرة على الحقائب الموجودة في مجموعة حقائب شانيل Chanel لربيع وصيف 2021 من خلال الصور أعلاه، يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الأحذية من خلال موقعنا على ليالينا.