شاهدي صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
شاهدي صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

عندما يتعلق الأمر بموسم جديد تماماً، هناك الكثير من الأمور التي يجب استيعابها، لحسن حظك، فإن وظيفتنا كمحررين هي مشاهدة أحدث عروض الأزياء ومعرفة ما هو قيد الإعداد لتجار التجزئة، فنحن ندرس كل شيء في صيحات الموضة للعمل حتى لا تضطرين إلى ذلك.

لذا، إذا كنتِ تتسألين عن أفكارنا بشأن أروع القطع التي يمكن شرائها الآن، فلدينا ما تريديه هنا، فضولنا لمعرفة أهم الاتجاهات للأشهر المقبلة وصيحات الموضة القديمة التي نتخطاها لعام 2021، في المستقبل، نغوص في القطع التي يجب شرائها في قوائم التسوق الربيعية التي لا يمكنا الانتظار حتى نتسلل إليها، بالإضافة إلى القطع التي نضعها جانباً على الأقل في الوقت الحالي.


بدلاً من البلوزات الشبكية ارتدي قميص كبير الحجم

بدلاً من البلوزات شبكية ارتدي قميص كبير الحجم

على الرغم من أننا رأينا الكثير من الشباك على مدارج عروض الأزياء، إلا أننا لا نرى أنها مناسبة لخزانة ملابسنا، على الأقل ليس في أي وقت قريب، من ناحية أخرى، فإن القمصان كبيرة الحجم هي قطعة مميزة وعملية، لدينا مجموعة جديدة كاملة من الطرق لتنسيقها بعد رؤيتها في كل مكان على مدارج S / S 21.  

  • أول صيغة ملابس يمكنك اختبارها لفصل الربيع هو مظهر مستوحى من مجموعة فالنتينو (في الصورة هنا) الذي يجمع بين قميص كبير مع زوج من السراويل القصيرة.

بدلاً من ارتداء البنطلون الرياضي جربي البدلة المريحة

بدلاً من ارتداء البنطلون الرياضي جربي البدلة المريحة

بينما نرتدي ملابس رياضية، بشكل أساسي هذه الأيام، نقوم بإخراج القطع المصقولة من وقت لآخر ومع ذلك، لم نعد نرتدي بدلات وسترات أنيقة وملائمة بعد الآن، الأمر كله يتعلق بملابس العمل المريحة هذا الموسم، سترات كبيرة الحجم وسراويل فضفاضة وما شابه. 


بدلاً من اللون الأصفر جربي الأخضر الفاتح

بدلاً من اللون الأصفر جربي الأخضر الفاتح

نعلم أن اللون الأصفر الباهت ودرجات اللون الأصفر كانت منتشرة في جميع الممرات ولكن بقدر ما نحاول تنسيقها، لا نعتقد أن اللون يناسب الجميع  (على الرغم من أننا رأينا بعض الفتيات يرتدينها بشكل جيد للغاية) لكن الآن بدلاً من ذلك، سنختار درجات أكثر إشراقاً من الأخضر والزاهي كألوان زاهية في اختياراتنا. 

بدلاً من بلوزات off shoulder جربي قمصان البولو

بدلاً من بلوزات off shoulder جربي قمصان البولونتخلى هذا الموسم عن البلوزات الأوف شولدر هذا العام لصالح قمصان البولو الرائعة المنعشة، بينما كانوا يكتسبون زخماً في المواسم القليلة الماضية، بحلول الربيع سيكونون مستعدين للسيطرة على القمة، نحب بشكل خاص فمصان البولو خفيف الوزن التي من شأنها أن تتناسب مع أي شيء من التنورة القصيرة إلى السراويل الرياضية.

بدلاً من الملابس الرياضية جربي بناطيل البدلة المريحة

بدلاً من الملابس الرياضية جربي بناطيل البدلة المريحةهذا الموسم سوف نتخطى صيحة الملابس الرياضية، على الرغم من أننا نحبها، يمكننا أن نضمن أن الأزياء الرياضية لن تبدو جيدة في كل وقت وأصبحت الآن من صيحات الموضة القديمة، بدلاً من ذلك جربي سراويل مريحة، لم يعد الجينز الصلب هو المفضل لدينا، لذا فإن هذا البديل المصمم والمريح يبدو مناسباً تماماً.

بدلاً من النعال جربي الأحذية المسطحة "Edgy Flats"

بدلاً من النعال جربي الأحذية المسطحة "Edgy Flats"

كنا نرتدي صيحة النعال المريحة كثيراً، لذا نريد أن نقوم بتغير كامل في فصل الربيع ونذهب إلى الأحذية المسطحة التي تبدو أكثر رسمية، لذلك نحن نريد تجربة هذا الاتجاه الذي نعتقد أنكِ لم أجربيه من قبل وابتكار بعض الإطلالات الجديدة.

بدلاً من البرمودا شورت ارتدي التنورات القصيرة

بدلاً من البرمودا شورت ارتدي التنورات القصيرةلسوء الحظ، لم نتمكن من جعل شورت البرمودا يناسب كل شيء، لذلك نتخلى عن هذا الاتجاه، على الرغم من أننا رأينا، بالتأكيد آخرين يرتدونها، الاتجاه الذي يثير اهتمامنا هو "التنورات القصيرة،" بقوى إطالة الأرجل ونحن نحبهم بشكل خاص بارتداء أحذية تصل إلى الركبة أو أحذية بدون كعب وجوارب تصل إلى الكاحل.

بدلاً من قبعة الدلو ارتدي قبعات البيسبول

بدلاً من قبعة الدلو ارتدي قبعات البيسبول

نحن على استعداد لوضع قبعات الدلو "Bucket Hats" جانباً هذا العام والبحث عن شيء أكثر رياضية مثل قبعات البيسبول، نعتقد أنها صالحة لكل زمان أكثر من قبعات الدلو وتبدو أكثر سهولة، تم عرضها مع كل مظهر تقريباً في عرض أزياء Celine لمجموعة ربيع وصيف 2021، لذلك تمت الموافقة رسمياً عليها.