شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
مقالات ذات صلة
ملابس من الجينز لا تخلو خزانة ملابسك منها
أزياء الشتاء البيضاء لإطلالة مميزة هذا الموسم
ملابس شتوية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

هل كان لدى أي شخص آخر آمال كبيرة لمدة عام مليء بالإثارة في الملابس؟ لقد فعلنا ذلك أيضاً ولكن بعد ذلك، جنباً إلى جنب انغمسنا في الحجر الصحي وما زلنا نتمسك بنفس القطع القليلة من الملابس الرياضية.

إنه لأمر مخز حقاً، حيث كان لربيع وصيف 2020 الكثير الصيحات المثيرة حقاً، من الأكمام المنفوخة مع الدراما أكثر من المواسم السابقة، الكاحلين الملفوفين والخياطة المنخفضة المتدلية، كان لديها كل الإمكانات لتكون واحدة من خزانات الملابس المفضلة لدينا في السنوات الأخيرة للأسف، كان لدينا أشياء أكثر أهمية للقلق بشأنها.

ولكن في حين أن الافتقار إلى التجارب الجمالية قد تجعلكِ تشعرين بأنكِ صامتة إلى حد ما بشكل إبداعي، فإننا مصممون على عدم السماح بمرور موسم آخر بأكمله دون الاستمتاع قليلاً بالموضة.

حان الوقت للتعرف على صيحات 2021 المميزة، لأن هناك بعض الاتجاهات الملحمية الجادة التي نتوق جميعاً لتجربتها.  
النبأ العظيم؟ ستتمكنين من تجربة بعض هذه الإطلالات على الأقل باستخدام خزانة ملابسك الحالية بذكاء، لذلك لا داعي لإنفاق المال وهذا شيء بالتأكيد نود جميعاً تجنبه الآن.

واحدة من المفضلة لدينا بلا شك تصميمات Off-shoulder، كانت سائدة بشكل خاص في أسبوع الموضة في لندن ,اكتشفنا تقنية الطبقات الذكية هذه في عروض أزياء مثل Burberry و Simone Rocha و Preen by Thornton Bregazzi و Toga و Molly Goddard و 16 Arlington.

والآن نقدم لكِ درساً حول كيفية الحفاظ على تشويق الملابس في الطقس البارد، إنها الطريقة المثالية لتكديس ملابسك وطبقاتها دون جعلها ضخمة وأثناء عرض كل قطعة.

قومي بالتمرير لأسفل لإلقاء نظرة على 9 صيحات مفضلة لدينا لعام 2021 والتي نتوق إليها جميعاً. 


تصميمات مقطعة "CUT-OUTS"

 تصميمات مقطعة CUT-OUTSكانت الأقمشة المقطوعة بلا شك واحدة من أكبر الاتجاهات في عروض الأزياء.  
سواء كانت على الساقين "المكان الأكثر تقليدية للقصاصات" أو أسفل الذراعين أو عبر الرقبة، أثبتت مجموعات هذا الموسم أن المظهر الذي كان يُنظر إليه في السابق على أنه لا طعم له، يمكن أن يكون أنيقاً للغاية.

شاهدنا تصميم الملابس المقطعة في:

عرض أزياء ريجينا بيو وكريستوفر كين وفيكتوريا بيكهام. 

أحمر ناري 

أحمر ناري كان اللون الأحمر الكامل بلا شك أكبر استخلاص للألوان من الأسابيع الأربعة الرئيسية لصيحات خريف وشتاء 2020-2021، الموضة التي تم تنظيمها في وقت سابق من هذا العام.  
سواء اخترتي فستان طويل أو بدلة بنطلون أو حتى بلوزة وتنورة، فلا داعي للتراجع مع هذا اللون، فقط تأكدي من أن ملحقاتك محايدة نسبياً لتجنب الإفراط في الاستخدام.

شاهدنا اللون الأحمر الناري في :

عررض أزياء Preen by Thornton Bregazzi و Alexander McQueen وBottega Veneta. 


أوف شولدر "Off-shoulder"

أوف شولدر Off-shoulder

لطالما تم حجز خطوط العنق المكشوفة في مواسم الطقس العادل ولكن بفضل حيل بعض الطبقات الذكية، أصبح هذا النمط غير المكشوف أخيراً أصبح خياراً قابلاً للتطبيق لفصلي الخريف والشتاء.  
تعمل القمصان والبلوزات بشكل جيد فوق الهاي كول، في حين أن المعاطف الطويلة هي طريقة رائعة لتبني هذا الاتجاه دون الحاجة إلى الالتزام بمظهر طوال اليوم.

شاهدنا تصميم الـ "off Shoulder" في:

عرض أزياء  16 Arlington و Preen and Toga. 

بني وأسود

بني وأسودلم يعد القول المأثور القديم عن كون اللونين البني والأسود من الدرجات المطلقة للأناقة، لأنه رسمياً أكثر أزواج الألوان أناقة للموسم الجديد.  
سواء كانت قطعة واحدة مع ظلال ثنائية أو تم تنسيقها عبر طبقات، لا يمكنك أن تخطئ كثيراً في هذين، إنها أيضاً فكرة جيدة أن تلتزمي بظل واحد لكل منها.

شاهدنا اللونين في: 

عرض أزياء Preen by Thornton Bregazzi و Prada و كريستوفر كين. 

مجوهرات قديمة 

مجوهرات قديمة هل تتذكرين المجوهرات المزينة بالخرز ذات الألوان الزاهية التي كنتِ ترتديها بإخلاص من سن الرابعة إلى الثانية عشرة؟ لقد عادت مرة أخرى لعام 2021
هذا الموسم سوف تندمين على التخلص من كل تلك القطع القوية لأن المجوهرات التي تبعث على الحنين إلى الماضي تمر بلحظة حقيقية وكلما كان التصميم أكبر وأكثر إشراقاً وغرابة، زادت شهرة الموضة التي ستحصلين عليها. 

شاهدنا تصميمات المجوهرات القديمة في :

عرض أزياء  Ashish ويوهان وانغ Yuhan Wang وPreen by Thornton Bregazzi. 

أزياء منفوخة "Puffball"

أزياء منفوخة انحرفت حواف البافبول "Puffball" عن رادار عالم الموضة لعدة مواسم، لكنها عادت بشكل كبير، في كثير من الأحيان وجدت من خلال الفساتين ذات مظهر البالونات، فهي بلا شك ليست زي مناسب لكل يوم، بل إنها موضة رائعة للغاية وإن كان ذلك في تجسيدات أكثر رقة من تلك الموجودة على المدرج للمناسبات الكبيرة.

شاهدنا التصميم المنفوخ في:

عرض أزياء هالبيرن وجي دبليو أندرسون وريتشارد كوين. 

معاطف كاب 

معاطف كاب موسم مليء بالدراما، كان الكاب من صيحات 2021 الرئيسية التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء، سواء كانت بطول كامل لتحقيق أقصى قدر من التأثير أو مجرد عباية توضع على الكتف مزينة بشراشيب معدنية، كانت طريقة آمنة لإضفاء إحساس ملكي بالأناقة إلى المظهر وتم ترجمتها للحياة الواقعية من خلال السترات ذات الرأس الخلفي وملابس السهرة.

شاهدنا المعاطف الكاب في: 

عرض أزياء  Carolina Herrera و JW Anderson و Rodarte. 


طبقات الليلك

طبقات الليلكغالباً ما يتم التغاضي عن اللون الأرجواني باعتباره لون قوي، لكن مدارج الخريف والشتاء قدمت حجة مقنعة لمزاياها.
نادراً ما يُنظر إلي هذا الظل على أنه قائم بذاته، إلا أنه يميل إلى الظهور عبر طبقات من البدل الرسمية أو الملابس ذات الألوان المتناسقة أو الفساتين ذات الكعب العالي.

شاهدنا لون الليلك في: 

عرض أزياء Toga و Boss و Alberta Ferretti. 

حجاب الوجه "Face Veils"

 حجاب الوجه Face Veilsكان من الصعب قليلاً تصور العمل في خزانة ملابسك اليومية على الرغم من أن أقنعة الوجه كانت بالطبع أمراً لا غنى عنه في 2020 وحتى الآن، كان حجاب الوجه الشبكس ملحقاً شائعاً على مدارج عروض الأزياء. 
ربما لا نتبناها بالنسبة لغالبيتنا، لكن يجدر بك التفكير فيما إذا كنتِ عروس، حيث تتجنب المزيد من العرائس الحجاب التقليدي لصالح غطاء الوجه الأنيق والأبسط.

شاهدنا حجاب الوجه في: 

عرض أزياء  Rodarte ، Carolina Herrera and Brock Collection