شاهدي كيف تغيرت إطلالات المشاهير على مر السنين

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
شاهدي كيف تغيرت إطلالات المشاهير على مر السنين
مقالات ذات صلة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها
أشهر أزياء الأميرة ديانا باللون الأحمر
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!

هؤلاء المشاهير موجودون منذ فترة، مما يعني أيضاً أنهم مروا بالعديد من صيحات الموضة المختلفة على مر السنين من الثمانينات إلى التسعينات حتى الآن، دعونا نلقي نظرة على ذوق الموضة لنجومنا المفضلين وكيف أصبحوا أكثر أناقة مع تقدم العمر.

المشاهير في قائمتنا يكبرون بشكل أفضل على مر السنين وأصبح مظهرهم أكثر أناقة من قبل لكن هذه التغييرات ستكون مستحيلة بدون مصممي ومنسقي الأزياء، ليس سراً أن على فريق كامل العمل على تحسين أسلوب المشاهير. 
وأحياناً عندما تنظرين إلى أحد المشاهير قبل و بعد التحول، من الصعب تصديق أنه حتى نفس الشخص.

كان هناك عدد كبير من الوجوه الشهيرة على السجادة الحمراء الأحمر وأغلفة المجلات ومقاطع الفيديو الموسيقية والإعلانات والأحلام وما إلى ذلك ولدينا أمثال كيم كارداشيان Kim Kardashian وريهانا وأريانا غراندي وآخرون لهم أسلوبهم الخاص الذي أحياناً يفشل ويفوز.


بالإضافة إلى ذلك، كان بعض المشاهير المفضلين لدينا لعام 2020 قد بدأوا للتو في حياتهم المهنية، مثل أريانا غراندي وهاري ستايلز، بينما كان البعض الآخر مشهوراً بالفعل ولكن ليس بنفس الشهرة التي هم عليها اليوم.

حسناً، عندما يتعلق الأمر بعام 2020 نعم في معظم الحالات، لم يبدوا أبداً أفضل، لذا، من ذيل الحصان إلى تغيرات لون الشعر والخدود الممتلئة والأحذية والفساتين، لقد قطعت نجومنا المفضلين شوطاً طويلاً ولا يسعنا الانتظار لمحاكاة أسلوبهم جيداً بعد سنوات.

كل ما سبق لم يمنع تأثير العديد منا بإطلالات المشاهير قديماً حتى إذا نظرنا الآن وتعجبنا من صيحات الموضة هذه التي كنا نريد تقليدها طوال حياتنا. 

مرري الصور أعلاة لتشاهدي كيف تغيرت إطلالات المشاهير على مر السنين، يمكنك أيضا من خلال موقعنا مشاهدة آخر صيحات الموضة والاكسسوارات لهذا العام.