شاهدي مزيج الألوان المذهل الذي سيطر على حفل جوائز Emmys 2019

اللونين الوردي والأحمر أصبح Trend الأن، شاهدي كيف ظهر بقوة في حفل جوائز Emmys 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019
شاهدي مزيج الألوان المذهل الذي سيطر على حفل جوائز Emmys 2019
مقالات ذات صلة
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل
أفكارمتنوعة لتنسيق الجوارب مع الفساتين في الشتاء
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم

ظهرت مجموعة من الممثلات الأكثر روعة في التلفزيون على السجادة الحمراء في حفل جوائز Emmys مرتدين فساتين ذات اللونين الأحمر والوردي، بما في ذلك الممثلة Mandy Moore و Taraji P. Henson و Zoe Kazan ، من بين آخرين.

بينما من المحتمل أن تكون هذه الصدفة غير مخططة، فإن كل ممثلة كانت تضع لمساتها الخاصة على الفستان، فقد أعطت ماندي مور التي رشحت لجائزة إيمي الأولى، إيماءة إلى سحر هوليوود القديم مع فستان من تصميم براندون ماكسويل، والذي تضمن بلوزة off Shoulder، من الحرير باللون الوردي وتنورة طويلة باللون الأحمر مع فتحة على الجانب. 

يبدو أن مور تشابهت أيضاً مع زميلتها المشاركة في مسلسل This Is Us، سوزان كيليتشي واتسون ، التي كانت ترتدي فستاناً أحمر اللون من كريستيان سيريانو مفصلًا بأكمام ضخمة من الستان على الكتف باللون الوردي

أما Zoe Kaza  فقد اختارت من ناحية أخرى، مظهرًا غير تقليدي أكثر مع فستان أسود من جوتشي كان ملفوفًا بلفائف درامية وردية وحمراء من الحرير. 

ظهرت أيضاً ممثلات أخريات مثل ماريسا تومي في ثوب رالف آند روسو بمزيج من اللون الوردي الفاقع والأحمر بكتف واحد، و تاراجي هينسون في ثوب يشبة العباءة من فيرا وانج من التٌل الوردي مع أكتاف طويلة حمراء. 

ولكي نعطي لكِ فكرة أكثر عن هذا الأسلوب آتينا لكِ بمجموعة من الأزياء الممزوجة باللونين الوردي والأحمر، يمكنك الأختيار منها ما يناسبك.