شاهد نجوى كرم تتحول إلى شاعرة بعد الاستماع لصوت هذا المشترك في ذا فويس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
شاهد نجوى كرم تتحول إلى شاعرة بعد الاستماع لصوت هذا المشترك في ذا فويس

خلال الحلقة الثانية من مرحلة الصوت فقط في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior اشتدت المنافسة بين الحكام، حيث تمكن عبد العزيز بن زينة من سرقة قلوب لجنة التحكيم بفضل صوته القوي والشاب رغم التقدم في العمر.

نجوى كرم

خلال تقديم عبد العزيز إحدى الأغاني التراثية دمعت عيون نجوى كرم لجمال صوته  والتميز الرائع الذي يحمله وبمجرد أن انتهى من فقرته عبرت له نجوى عن السعادة الهائلة التي شعرت بها وهي تستمتع إليه وقالت له الكثير من الكلمات الحلوة لعله يختار فريقها.

في حين حاولت سميرة سعيد جذب الموهبة من نجوى كرم وذلك بعد أن التفت الحكام جميعهم لموهبة عبد العزيز، وبطريقة لطيفة حاول عبد العزيز إرضاء كل الحكام من خلال لعبة الاختيار بعد أن اشتدت المنافسة بينهم  إلا أن عبد العزيز اختار الفنان هاني شاكر ليكون بذلك الموهبة الأولى التي تنضم إلى فريقه وهو ما آثار غيرة باقي لجنة الحكم.

ذا فويس سينيور

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور ينافس فيه المواهب الأكبر سناً، ويتكون البرنامج من 4 حلقات فقط لمرحلة الصوت وبس وذلك بسبب قلة عدد المواهب في هذه المرحلة العمرية.

وإلى الآن تمكنت الفنانة سميرة سعيد من جذب أكبر عدد من المواهب في الحلقة الأولى والثانية حيث تمتلك 3 مواهب في حين تعادلت نجوى كرم مع ملحم زين وحصل كلاً منهما على صوتين فقط وتبقى لديه صوتان آخران، في حين أن الفنان هاني شاكر جذب صوت واحد فقط لكنه أثار غيرة الحكام بهذا الصوت الذي الذي تمكن من الحصول عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار