شبكات فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية تتعاون مع OSN في إطلاق

خدمة باراماونت بلس لتعزيز أعمالها في مجال البث في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
شبكات فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية تتعاون مع OSN في إطلاق
مقالات ذات صلة
ساعات ابل Apple watch
بعد تحديث شروط الخصوصية... هذه بدائل لتطبيق واتس آب
طالبة سعودية تمنح 644 مليون أصم حول العالم فرصة قيادة السيارات

شبكات فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية تتعاون مع OSN في إطلاق خدمة باراماونت بلس لتعزيز أعمالها في مجال البث في الشرق الأوسط

باراماونت بلس ستتوافر عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين وقنوات OSN اعتباراً من 1 سبتمبر، وستمنح متابعيها إمكانية الوصول إلى محتوى متميز أينما كانوا وفي أي وقت

دبي، 24 أغسطس 2020: أعلنت كل من شبكات فاياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية، وOSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، اليوم عن تعاونهما في إطلاق باراماونت بلس المرتقبة، وهي خدمة لبث المحتوى من العلامات التجارية التابعة لشركة فياكوم سي بي إس، والتي تضم قنوات باراماونت وكوميدي سنترال وإم تي في واستديوهات فياكوم الإعلامية الدولية وجهات خارجية أخرى. وستتوفر الخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرياً على تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين وعبر أجهزة استقبالOSN اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل. لتكون أول خدمة بث لشبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال أوليفييه جوليت، نائب الرئيس الأول للأعمال الناشئة لدى شبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا: "تُعدّ خدمة باراماونت بلس إضافة جديدة ومهمة إلى عروض فياكوم سي بي إس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال علاقة التعاون المستمرة مع شبكة OSN ستوفر أفضل محتوى للجمهور في جميع أنحاء المنطقة. ويمثل إطلاق خدمة باراماونت بلس خطوة مهمة لبدء رحلتنا في منطقة الشرق الأوسط".

وبهذه المناسبة، قالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى في OSN: "تعتبر علاقة الشراكة والتعاون الواسعة مع شبكة فياكوم سي بي إس شهادةً على التزام OSN المستمر بالتحول الرقمي. ونحرص على مواصلة تطبيق استراتيجيتنا التي تركز على حفاظ مكانة OSN الرائدة في مجال الابتكارات الرقمية وتوفير محتوى عالمي المستوى. ويسعدنا أن نقدم خدمة باراماونت بلس لمشاهدينا في المنطقة، كما أننا واثقون من أن مشتركينا سيستمتعون بالمحتوى المرتقب الذي ستوفره لهم هذه الخدمة".

وستكون باراماونت بلس المنصة الجديدة لعرض محتوى قناة باراماونت في المنطقة. وانسجاماً مع استراتيجية شبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية لترسيخ حضور قوي للعلامة في مجال بث المحتوى مع الحفاظ على موقع الريادة في خدمة القنوات التلفزيونية التقليدية، واعتباراً من 1 سبتمبر، ستقوم قناة باراماونت، المتوفرة حالياً على القناة 34 عبر أجهزة الاستقبال الرقمي من OSN في منطقة الشرق الأوسط، بتغيير شاشتها والانتقال إلى باراماونت بلس، من أجل منح المشتركين محفظة أكثر تنوعاً وذات جودة أعلى أينما كانوا وفي أي وقت.

وستعرض خدمة باراماونت بلس الجديدة طيفاً واسعاً من المحتوى من مختلف التصنيفات، من بينها أفلام مفضلة ومسلسلات تلفزيونية تُعرض لأول مرة وأحدث المسلسلات الكوميدية من فياكوم، حيث ستتوفر جميعها مع ترجمة عربية، كما سيتم دبلجة مسلسلات الدراما الطويلة إلى اللغة العربية وعرض ترجمتها باللغة الإنجليزية.

وبالإضافة إلى بث الأفلام الشهيرة والكلاسيكية، مثل فيلم Men In Black بأجزائه الثلاثة، من المقرر أن تعرض باراماونت بلس مجموعة من المحتوى الحصري، مثل: مسلسل To Catch A Thief المرتقب بشدة من إنتاج استديوهات فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية، ونسخة جديدة من فيلم ألفريد هيتشكوك الكلاسيكي: Days To Fall in Love 100، والمسلسل الكوميدي الأصلي Betch من إنتاج تيليفي وأوسومنيس تي في، والذي يتألف طاقم تمثيله من الفتيات فقط وهو من بطولة The Betches، ويستقبل عدداً من المشاهير في مقاطعه القصيرة.

وتلتزم باراماونت بلس بمواصلة توسيع محفظتها بمحتوى جديد وعروض أولى حصرية في كل شهر.

وستتوفر خدمة باراماونت بلس من فياكوم سي بي إس في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، حصرياً من خلال تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين مقابل 9.50 دولار أمريكي شهرياً، وأيضاً من خلال أجهزة استقبال OSN.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق خدمة باراماونت بلس لأول مرة كخدمة فيديو حسب الطلب في أكتوبر 2017 في السويد والدنمارك وفنلندا والنرويج. ثم توسعت منذ ذلك الحين لتشمل بولندا والمجر وأمريكا اللاتينية وروسيا.

###

للاتصالات الإعلامية:

لمحة عن شبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية

فرانشيسكا سوفينتيني، مدير أول للاتصالات

Francesca.soffientini@vimn.com

TOH للعلاقات العامة

raghad@tohpr.com

لمحة عن شبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية

تعدّ شبكة فياكوم الإعلامية الدولية (VIMN) جزءاً من فياكوم انك المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: VIAC، وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية الترفيهية متعددة الوسائط الأكثر رواجاً في العالم، بما فيها Network 10 والقناة 5 في المملكة المتحدة وViacom 18، وViacomCBS وMTV وInternational Studios وNickelodeon وComedy Central وBET وPluto TV وParamount Network وغيرها. وتقدم العلامة بالإضافة إلى خدمات العرض المبتكرة ومنتجات الفيديو الرقمية إمكانات إنتاجية هائلة وحلول توزيع وإعلان للشركاء في أكثر من 180 دولة ومنطقة حول العالم.

-انتهى-

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، مع حقوق عرض في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ديزني وإتش بي أو وإن بي سي يونيفرسال وفوكس وباراماونت وإم جي إم وسوني.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع

رزان زهرة| إمباكت بورتر نوفيلي| بريد إلكتروني: r.zahra@ipn.ae | 055 974 6020

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا