شبيهة عبلة كامل تُثير حيرة الجمهور: هل لديها نفس ملامحها حقاً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
شبيهة عبلة كامل تُثير حيرة الجمهور: هل لديها نفس ملامحها حقاً؟
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي بنفس إطلالة غدير سلطان: من منهما كانت الأجمل؟
شبيهة ملكة كابلي تبدو نسخة عنها: تعرفوا على خبيرة العناية بالبشرة مروج
شبيه مشاري البلام يبدو نسخة طبق الأصل عن الفنان الراحل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه فتاة تشبه الفنانة عبلة كامل بدرجة كبيرة حيث نشرت الفتاة فيديو عبر حسابها على تيك توك وهي تحاول تقليد أحد المشاهد للفنانة عبلة كامل لكنه انتشر بشكل واسع إلا أن البعض اعتبر أن عبلة كامل يصعب تقليدها.

شبيهة عبلة كامل 

شبيهة عبلة كامل الشابة هند العبد ظهرت في أكثر من الفيديو وهي ترتدي الحجاب بخاصة وأن لديها نفس استدارة الوجه ولون البشرة لكنها حاولت تقليد تعابير الوجه والحركات وهذا ما دفع الجمهور للتأكيد أن عبلة كامل رقم صعب لذلك لا يمكن لأى فتاة أن تقلدها حتى وإن كانت تحمل نفس ملامحها ولون شعرها.

أما عن تعليقات الجمهور فأشاد بعضها بأداء تقليد الفتاة لـ عبلة كامل إلا أن البعض الآخر اعتبر أن عبلة كامل من النجمات اللاتي يصعب تقليدهن لأن لها حضور قوي وشخصية على الشاشة وأسلوب كوميدي يصعب على أي شخص صناعة هذا المزيج.

مرض عبلة كامل

وكانت قد انتشرت العديد من الشائعات مؤخراً حول إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان وهذا ما أثار الكثير من القلق على صحتها لذلك خرجت ابنتها مع زيادة حالة القلق وطمأنت الجميع حيث كتبت زينب كلمات مقتضبة تؤكد فيها أن والدتها بخير وأن الحديث عن إصابتها بالسرطان مجرد شائعة، وتمنت الصحة لكل أفراد أسرتها وللجميع.

كما ونقل الكاتب بلال فضل المقرب من الفنانة عبلة كامل، كلمات الفنانة عنها عبرحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي جاء فيها: الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها.

وقالت عبلة كامل: عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وباشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم.

واختتم بلال فضل منشوره قائلاً: أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم.