شبيهة ملكة كابلي تبدو نسخة عنها: تعرفوا على خبيرة العناية بالبشرة مروج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
شبيهة ملكة كابلي تبدو نسخة عنها: تعرفوا على خبيرة العناية بالبشرة مروج
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي بنفس إطلالة غدير سلطان: من منهما كانت الأجمل؟
شبيهة عبلة كامل تُثير حيرة الجمهور: هل لديها نفس ملامحها حقاً؟
شبيه مشاري البلام يبدو نسخة طبق الأصل عن الفنان الراحل

تداولت العديد من الصفحات صور لخبيرة العناية بالبشرة مروج والتي وجهت رسالة إلى خبيرة المكياج السعودية ملكة كابلي بأن تتوقف عن تقليدها مما تسبب في جدل واسع، إلا أن الجمهور لاحظ أن مروج تبدو وكأنها نسخة ثانية من ملكة كابلي وتتمتع بنفس أسلوبها وشكلها، تعرفوا على مروج شبيهة ملكة كابلي من خلال الألبوم.

شبيهة ملكة كابلي

ملكة كابلي اعتمدت في الأيام الأخيرة على تسريحة شعر مختلفة تحديداً للغُرة التي اتخذت أسلوب الرش وهي نفس الإطلالة التي اعتمدت عليها مروج منذ فترة قصيرة لهذا اعتبرت الأخيرة أن ملكة تقوم بتقليدها باستمرار إلا أن جمهور كابلي حاول الدفاع عنها باعتبار أنها الأكثر شهرة في السعودية والخليج.

تحظى ملكة كابلي بمتابعة واسعة بعد أن اشتهرت بكونها خبيرة مكياج سعودية حيث يصل عدد متابعيها إلى 730 ألف متابع على إنستقرام فقط، ملكة لفتت الأنظار عند زواجها من الكاتب الكويتي أحمد السالم ثم وقعت أزمة الطلاق التي جعلت اسم الثنائي يتصدر محركات البحث أكثر من مرة بخاصة وأن في ظل الأزمة خلعت ملكة كابلي الحجاب ورزقت بطفلة مما فتح الباب للتلاسن بين أحمد السالم وملكة كابلي.

أما مروج فهي خبيرة في العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل حيث تعمل في عيادات بيلاديرم الطبية ويصل عدد المتابعين لها إلى 188 ألف متابع، الشبه كبيربين ملكة كابلي ومروج لفت الأنظار إلى مروج حيث لاحظ البعض أن مروج تتمتع بنفس شكل الشفاه الذي تتمتع به ملكة كابلي.

ملكة كابلي بدون مكياج

ملكة كابلي ومروج تعتمد كلاً منهما على نفس أسلوب المكياج القوي إلا أن مع ضغط الجمهور ظهرت ملكة كابلي بدون مكياج وأوضحت أنها تحب الظهور في أجمل إطلالة ممكنة وذلك من أجل نفسها وليس فقط أمام الجمهور وعلى العكس منها لم تظهر مروج بدون مكياج تقريباً.

تعتمد كلاً من ملكة كابلي ومروج على نفس الإطلالات تقريباً مثل الفساتين الضيقة التي تبرز شكل الجسم أو البناطيل الضيقة التي تعكس نحافة الخصر بدرجة كبيرة بخاصة وأن شكل جسم كلاً منهما قريب من الآخر بخاصة بعد أن فقدت ملكة كابلي بعض وزنها.

شاهدوا صور مروج شبيهة ملكة كابلي من خلال الألبوم أعلاه.