• شخصيات كرتون نتورك يتحدون لتعزيز وعي الأطفال حول أهمية النظافة

    شخصيات كرتون نتورك يتحدون لتعزيز وعي الأطفال حول أهمية النظافة

     

    شخصيات كرتون نتورك يتحدون لتعزيز وعي الأطفال حول أهمية النظافة


    شخصيات كرتون نتورك يتحدون لتعزيز وعي الأطفال حول أهمية النظافة

    دبي، 5 أبريل 2020: في خطوة مبتكرة فريدة من نوعها؛ طرحت كرتون نتورك، القناة المفضلة للجميع للترفيه والتسلية، أغنية راب جديدة لتوعية الأطفال حول اتباع ممارسات النظافة   لمحاربة فيروس كورونا. يروج فيديوالأغنية المنتجة محليًا، والذي يضم  Ben10 Teen Titans  وPowerpuff Girls وأبطال الكرتون المحبوبين، رسائل هادفة تحت شعار "خلك نظيف، خلك كول"؛  تتضمن تقديم سلسلة من النصائح والإرشادات بطريقة سهلة ومبتكرة، والتي من شأنها أن تعزز سلامة وصحة الأطفال خلال فترة الطوارئ الصحية القائمة. هذا يمكن مشاهدة الفيديو على القناة كذلك المنصات الاجتماعية والرقمية لشبكة كرتون نتورك

    ويهدف الفيديو التوعوي إلى تثقيف الأطفال حول الإرشادات الصحية البسيطة مثل غسل اليدين والعطس والسعال بالطريقة الصحيحة من خلال استخدام المحارم؛ مما يساعدهم على تجنب الأمراض. ومن خلال الكلمات المحفزة واللحن؛  تحفز الأغنية الأطفال على اتباع الممارسات الصحية والنظافة مثل غسل اليدين قبل تناول الطعام، والعد حتى 20 أثناء القيام بذلك، لا سيما بعد الخروج من الحمام؛ فضلاً عن تشجيعهم على البقاء في المنزل إذا شعروا بالتعب.

    يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الرابط: https://youtu.be/MwQe56EOQWM

     

    -إنتهى

     

    نبذة عن كرتون نتورك:

    كرتون نتورك هي العلامة العالمية الترفيهية في مؤسسة تيرنر وشبكة الرسوم المتحركة رقم 1 في الولايات المتحدة الأميركية حيث تقدّم الأفضل من المحتوى الأصلي للأطفال والعائلات ببرامج فتيات القوة، بن 10، وقت المغامرة، عالم غامبول المدهش ووقت المغامرة. تعرض برامج شبكة كرتون نتورك في 192 بلداً وفي أكثر من 400 مليون منزل، وهي معروفة بريادتها في الابتكار ونهجها في جذب وإلهام الأطفال في مجالي الإبداع والتكنولوجيا. مبادرتها الاجتماعية " كن صديقي" وهي حملة ضد التنمر، مصدر غالباً ما يستخدمه الأطفال والكبار الذين يبحثون عن سبل يمكن أن تساعدهم في التعامل مع مشكلة التنمر المستمرة.

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات