سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

شخصيات من وحي دراما رمضان 2020: احذري أن تقتربي منهم في حياتك العادية

  • السبت، 16 مايو 2020 السبت، 16 مايو 2020
شخصيات من وحي دراما رمضان 2020: احذري أن تقتربي منهم في حياتك العادية

احتوت مسلسلات رمضان 2020 على شخصيات وتركيبات نفسية مختلفة لأبطال الأعمال، وفي هذا الألبوم نستعرض لكِ أبرز الشخصيات التي عليكِ الابتعاد عنها في حياتك العادية واحذري أن تكوني واحدة منهم.


نساء في دراما رمضان إياكِ أن تكوني واحدة منهن

من الشخصيات النسائية في دراما رمضان التي استفزت الجمهور، هي شخصية "بدرية" التي أدتها الفنانة نهى عابدين في مسلسل "ليالينا 80"، حيث تقوم بدور الفتاة التي تبحث عن المال دون أي اعتبارات أخلاقية.

أيضاً شخصية "مريم" التي أدتها الفنانة هبة مجدي في مسلسل "فرصة تانية"، من الشخصيات التي عليكِ الحذر من أن تكوني مثلها، حيث أدت دور الزوجة التي تتحمل إهانة وتعنيف زوجها قبل أن تنقلب عليه بأشد أنواع العقاب.

شخصية "هدير" في مسلسل "ونحب تاني ليه" من الشخصيات التي استفزت المشاهدين بسوء تعاملها مع شقيقتها ميرنا التي أشرفت على تربيتها، حتى أنها تخطط للارتباط بالشخص الذي تحبه.


دور بدرية في مسلسل ليالينا 80
شخصيات رجالية مستفزة في دراما رمضان 2020

أما من الشخصيات الرجالية التي استفزت المشاهدين في دراما رمضان، كانت شخصية الفنان دياب في مسلسل "فرصة تانية"، الذي كان يعامل زوجته بقسوة.

كذلك ابتعدي عزيزتي عن رجل لديه نفس صفات شخصية الفنان إياد نصار في مسلسل "ليالينا 80"، فالأنانية دفعته للزواج على زوجته الأولى في الخفاء، وبحثه وراء الكسب السريع ورطه في أعمال مشبوهة.


إياد نصار في مسلسل ليالينا 80

أيضاً إياكِ والارتباط أو الاقتراب من رجل بنفس شخصية الفنان شريف منير في مسلسل "ونحب تاني له"، الذي تخلى عن زوجته رغم حبها الكبير له بكل سهولة، لمجرد عدم شعوره بالراحة معها رغم أن بينهما طفلة.

شاهدي أبرز الشخصيات من وحي دراما رمضان 2020 التي عليكِ الابتعاد عنها: