شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية

ظهرت الفنانة شريهان فى إحدى إعلانات إحدى شركات الاتصالات الكبرى، حيث حظي الإعلان بصدى كبير وواسع خلال مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدر الإعلان ترند جوجل، وجمهور السوشيال ميديا، ما بين معجب بفكرة الإعلان وما بين ظهور الفنانة شريهان بعد غياب طويل، وتساؤل حول سر جمال شعرها ورشاقتها إلى الآن.

شريهان تعود بعد غياب طويل

ظهرت الفنانة شريهان نجمة فوازير رمضان في أحد إعلانات رمضان 2021، حيث ظهرت بكامل رشاقتها وشعرها المنسدل بحالة جيدة جدًا بالرغم من تقدمها في العمر، إلا أن هذا جعل الكثير من محبيها ومتابعيها التساؤل حول ما هو روتين شعر الفنانة شيريهان، وهذا الأمر ليس سرًا بل قامت الفنانة شيريهان من قبل، بالعديد من التصريحات حول طرق العناية بشعرها، السر وراء جمال شعرها، وطوله الذي يزداد.

شريهان تكشف عن سرّكثافة وجمال شعرها

كشفت الفنانة شيريهان عن روتين العناية بالشعر، وأنها تعتمد منذ سنوات على وصفة لشعرها تساعدها في الحصول على الكثافة والطول والنعومة، فهي تقوم باستخدام زيت الزيتون التي تعتمد عليه في جميع خلطاتها، فهو مادة أساسية في العناية بشعرها، حيث يساعد زيت الزيتون على حيوية الشعر ولمعانه بجانب كثافته وطوله.

شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

روتين شعر الفنانة شريهان

ومن أشهر الوصفات التي تعتمد عليها الفنانة شيريهان وتستخدمها بشكل دائم وأكثر من مرتين في الشهر، وهي خلطة الثوم وزيت الزيتون، حيث تقوم بنقع ما يقارب من 5 حبات من الثوم في زيت الزيتون ما لا يقل عن يومين، ثم تقوم باستعمال هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع أو مرة كل أسبوعين.

شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

حيث أكدت الفنانة شيريهان أن هذه الخلطة هي من ساعدتها على العناية بشعرها بجانب تعزيز نموه من جديد بشكل سريع وكثيف، ففي كل مرة تقوم بالتخلص من أطرافه تعمل هذه الطريقة على المحافظة على الشعر، ولمعان خصلات، وأيضًا منه من الإصابة بالجفاف، فبعد أن شاهد الجميع إعلان شريهان، لم يتوقع أحد ظهور شعرها بهذه الحيوية والتألق، فهي منذ لحظة ظهورها على الساحة الفنية أثناء تقديم فوازير رمضان وهي دائمًا ما تلف النظر إلى جمال شعرها الطويل والمميز الذي ينسدل بكثافة ونعومة على طول جسدها.

رسالة شريهان للجمهور قبل رمضان

وغرّدت الفنانة شريهان عبر حسابها الخاص والرسمي على موقع التغريدات "تويتر" حيث كتبت معلقة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

استكملت حديثها قائلة : "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

أضافت شريهان : "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني ... شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".

وقامت بنشر تغريدة أخرى معلقة بها: "مابقاش فيه كلام ولا معاني كلمات في قاموسي ممكن تشرحلكم وحشة روحي و قلبي لكم وخاصةً في هذا الشهر الكريم، والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام "لكن" مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها".

واختتمت شريهان تغريداتها قائلة : "وأكرر... ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل، بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية،  شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة، رمضان كريم ... شريهان".