شعر أملس أم مموج؟! صففي شعركِ كما تحبين بدون أضرار!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
شعر أملس أم مموج؟! صففي شعركِ كما تحبين بدون أضرار!
مقالات ذات صلة
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021
تسريحات الشعر القصير
تسريحات للشعر المتوسط

الشعر هو تاج الجمال، لذا تسعى النساء والفتيات إلى الحصول على إطلالة جذابة دائمة بتمليس الشعر أو تمويجه باستخدام أدوات تصفيف الشعر التي تعمل بالحرارة وتسخين الشعر. إلا أن مواصلة استخدام هذه الأجهزة يتلف الشعر ويفقده حيويته ورطوبته لذا نُقدِّم لكِ الطريقة الأمثل للحصول على تسريحة شعركِ المفضلة بدون أضرار بالتفاصيل التالية:

شاهدي أيضاً: طرق لف الشعر

أضرار استخدام الحرارة على الشعر:

قد تشعرين أن شعركِ أصبح جميلاً بعد تعريضه إلى الحرارة، إلا أنها بالحقيقة تؤدي إلى التلف الناتج عن الحرارة ويتمثل بظهور الشعر الأملس جافاً وهشاً وذو أطراف متقصفة، وبالمداومة على استخدام الحرارة ستفقدين مرونة الشعر وحيويته تماماً.

طريقة تصفيف الشعر بدون أضرار:

تعتمد طريقة تصفيف الشعر بدون أضرار على اختيار الجهاز الصحيح الذي يمنحكِ تسريحة الشعر التي ترغبين بها، ويحافظ على صحة شعركِ بنفس الوقت!

طريقة تصفيف الشعر بدون أضرار

إنه مصفف الشعر Airwrap من دايسون، الذي تم تطويره وهندسته لتجعيد وتمويج وتجفيف الشعر بدون استخدام حرارة مفرطة، ويعمل باستخدام دفعات هواء تسمح بتصميم تجعيدات كبيرة، وتموجات طبيعية، ولمسات ناعمة أنيقة وجافة في المنزل.

آلية عمل مصفف الشعر دايسون Airwrap™:

جاءت فكرة هذا الجهاز المبتكر من المشاكل التي تظهر عند تصفيف الشعر وتحتاج إلى حل جذري وهي تشابك الشعر، وأضرار الحرارة العالية، وزيادة أو ضعف تدفق الهواء وعدم استقراره.

آلية عمل مصفف الشعر دايسون Airwrap™

ومن هنا استغل مهندسو وخبراء دايسون محرك دايسون الرقمي لخلق ظاهرة تعرف باسم تأثير كواندا. ويحدث تأثير كواندا عندما تتدفق دفعة هواء عالية السرعة عبر سطح ما، وبسبب الاختلاف في الضغط يعمل تدفق الهواء على تثبيت نفسه على ذلك السطح بدل من متابعة مساره.

ولاستغلال هذا المبدأ العلمي ابتكر فريق مهندسي دايسون المختصين بالديناميكا الهوائية طريقة لتصفيف الشعر باستخدام الهواء فقط مع الحرارة. وجاءت النتيجة مذهلة، فسواء أراد المستخدم تجعيد الشعر، أو تمويجه، أو تجفيفه بنعومة أو بشدة أو أراد أن يضفي عليه مظهراً طبيعياً مع لمسة ناعمة وسلسة، فإن ذلك بات الآن ممكناً دون مخاطر التعرض للضرر بسبب الحرارة المفرطة.

مميزات مصفف الشعر دايسون Airwrap™:

  • مصفف الشعر دايسون Airwrap™ مصمم لتصفيف الشعر الرطب والجاف، مما يوفر عليكِ الحاجة إلى التجفيف قبل التصفيف.
  • يتضمن مصفف الشعر دايسون Airwrap™ مجموعة من الفرش المصممة بعناية للاستفادة من تأثير كواندا، مما يعطي الشعر مظهراً أملساً ومتألقاً عندما يصبح جافاً.
  • تجفيف الشعر بأمان وسهولة، حيث قام المهندسون بالحفاظ على تركيز تدفق الهواء في الاتجاه المرغوب عبر دمج آلية تحويل الهواء في الجهاز، بحيث يعمل على توجيه تدفق الهواء وفقاً لمستوى الشد في الفرشاة.
  • تصفيف الشعر باستخدام الهواء دون الحاجة إلى استخدام حرارة مفرطة.
  • تمويج الشعر بفعالية ولطف من خلال عملية تأثير الكواندا.
  • يوفر الوقت ويحمي من تشابك الشعر، بفضل اختيار الملحقات المناسبة للحصول على الشكل المرغوب، حيث يتيح الجمع بين التدفق القوي للهواء والتحكم بالحرارة القيام بتصفيف الشعر بدون حرارة مفرطة.
  • التحكم الذكي في الحرارة، حيث يتضمن مقياس ثرمستور زجاجي يقوم بقياس درجة الحرارة بنحو 40 مرة في الثانية، ويرسل بيانات درجة الحرارة إلى معالج دقيق وينظم درجة حرارة المنتجات. ويساعد هذا على ضمان عدم تعرض الشعر للحرارة المفرطة.

ملحقات مصفف الشعر دايسون Airwrap™:

يأتي مصفف الشعر دايسون Airwrap مع مجموعتين مختلفتين مع الملحقات المصممة لتناسب أنواعًا مختلفة من الشعر والتصفيفات

 ملحقات مصفف الشعر دايسون Airwrap™

  • مجفف قبل التصفيف: يقوم بإعداد الشعر للتصفيف باستخدام تدفق هواء سريع ولكن منتشر، وهو مصمم لجميع أنواع الشعر، ويستطيع تجفيف الشعر إلى مستوى الرطوبة المثالي (رطب الملمس) قبل استخدام أسطوانات اللف.
  • فرشاة تنعيم ناعمة: تم تصميمها هندسياً لتضفي كثافة وسماكة على الشعر الضعيف والمسطح، مع خلق لمسة ناعمة وجافة. وتسمح الشعيرات ذات الرؤوس الكروية في هذه الفرشاة بزيادة الشدة للحفاظ على انسجام الشعر مع الفرشاة.
  • أسطوانة 40mm Airwrap™: لتصفيف تجعيدات أو تموجات واسعة للشعر الأكثر سماكة وكثافة.
  • أسطوانة 30mm Airwrap™: لتصفيف تجعيدات أو تموجات كثيفة لمعظم أنواع الشعر. وهي مناسبة للحصول على تجعيدات أكثر كثافة لأولئك اللواتي يعانين من شعر ضعيف أو رفيع أو مستقيم. ويمكن الحصول على تجعيدات أكثر شدة لأولئك اللواتي يتمتعن بشعر أكثر خشونة وسماكةً.
  • فرشاة تنعيم قوية الشعيرات: لخلق تصفيف أكثر انسيابية وأقل تجعيداً. تم تصميمها لتنعيم وتمليس الشعر الأشد سماكة، وهي تتمتع بشعيرات مستقيمة قوية للمساعدة في توفير شد أكبر وتقليل التشابك.
  • فرشاة تكثيف مستديرة: لإضفاء كثافة وشكل للشعر. وهي مثالية لتوفير قوة شد لتشكيل شعر أكثر رقة ونعومة وانسيابية.

ما لا تعرفونه عن مصفف الشعر دايسون Airwrap™ بالأرقام:

  • تم قضاء 6 سنوات في تطويره.
  • تم استثمار 24 مليون جنيه إسترليني في عمليات البحث والتطوير.
  • تم صنع 642 نموذجاً تجريبياً.
  • عمل على هذا المشروع 230 مهندساً وعالماً.
  • حصل على 103 براءات اختراع، وتم تقديم 170 طلب براءة اختراع.

وأنتِ، ماذا تنتظرين؟! اقتني مصفف الشعر دايسون Airwrap الآن وتمتعي بتصفيف شعركِ كما تحبين بأمان ودون أي أضرار!