شقيقة محمد رمضان تحتل الترند بإطلالتها الصيفية مع زوجها على البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
شقيقة محمد رمضان تحتل الترند بإطلالتها الصيفية مع زوجها على البحر
مقالات ذات صلة
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟
مها أحمد تبكي على الهواء وتكشف مأساة عائلتها
والد المطربة بوسي يشن هجوماً عليها ويكشف تفاصيل خلافهما

خطفت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان الأنظار إليها، بعدما نشرت صورة جديدة بصحبة زوجها من المصيف، مرفقة مع رسالة لتوديع لفصل الصيف.

أخت محمد رمضان

نشرت إيمان أخت محمد رمضان صورة جديدة لها بصحبة زوجها وهما يستمتعان بإجازتهما، وأرفقت اللقطة برسالة تودع لفصل الصيف قائلة لمتابعيها: "كل سنة وأنتم طيبين بقا الصيف بيخلص" وقامت بعمل إشارة لزوجها حسام حامد مع وضع "إيموجي" يضحك بشدة.

تغزل الجمهور في شقيقة محمد رمضان التي أطلت عليهم بإطلالة صيفية بامتياز، من توب Off Shoulder وملابس البحر أسفله، مع وضع قبعة وأحمر شفاه صارخ اللون.

شقيقة محمد رمضان مع زوجها
ووضع الفنان محمد رمضان علامة إعجاب على صورة شقيقته، كذلك شقيقهما محمود رمضان وضع "إيموجي" قلوب حب تعليقاً على صورتها مع زوجها، فردت عليه بكتابة "الغالي" مع وضع قلب حب وقبلة.


أخت محمد رمضان تعلق على حملة التنمر على ملامحها

وكانت إيمان شقيقة محمد رمضان كشفت بصراحة عن رد فعلها بعد حملة السخرية منها، التي انهالت بعد نشر صور زواجها الذي تم في أول شهر يونيو، فقالت عبر برنامج "مساء DMC" أنها لم تهتم على الإطلاق، بالتعليقات الساخرة على شكلها، فهي لا ترى سوى نعم الله عليها.

أضافت أخت محمد رمضان أنها لم تقرأ التعليقات السلبية التي انهالت على صور زفافها، ولكن الكلام وصل إليها بأن هناك تعليقات سيئة وكلام آخر جيد في حقها.

وعن رد فعل زوجها، قالت إيمان شقيقة محمد رمضان أن زوجها رجل عاقل وأن الكلام السيئ لم يدخل منزلهما، مضيفة أن هذه ميزة الارتباط بشخص يثق في نفسه واختياراته ولا يتردد أو يتذبذب عندما يجد كلاماً سيئاً موجه إليه.

وأكدت إيمان رمضان أن زوجها حسام حامد هو هدية من الله لها، وهي دائماً ما تقول هذا الكلام، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالكلام القاسي الذي وجه لها وتمضي في طريقها وتعرف هدفها.


يذكر أن حفل زفاف شقيقة محمد رمضان تصدر الترند، وانطلقت موجة من التعليقات المتنمرة على ملامحها بعد تداول صور زفافها، وخرج العديد من النجوم في هجمة شرسة على الساخرين مؤكدين داعمهم بكل الحب لها.