شهيرة تودع رفيق دربها بكلمات مبكية ونجوم الفن يعلقون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
شهيرة تودع رفيق دربها بكلمات مبكية ونجوم الفن يعلقون
مقالات ذات صلة
محمود ياسين وشهيرة: حب من أول نظرة وزواج كلمة السر فيه أحمد زكي
حصاد 2014: أبرز الشائعات التي طالت المشاهير عام 2014
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال

ودعت الفنانة شهيرة، زوجها ورفيق دربها، النجم المصري محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورته معلقة عليه بكلمات مبكية تفاعل معها الجمهور ونجوم الفن.

وكتبت شهيرة في منشورها: "رحل حبيب عمري خلاص"، وتفاعل معها متابعوها متمنيين لها الصبر، كما تفاعل عدد من نجوم الفن معها.

وفاة محمود ياسين

 وفاة محمود ياسين

كان الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، أعلن عن وفاة والده، النجم المصري، محمود ياسين، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: “توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. اسألكم الدعاء”.

كان الفنان الكبير محمود ياسين، قد ولد في محافظة بورسعيد عام 1941، حيث التحق منذ المرحلة الإعدادية بـ”نادي المسرح” في بورسعيد، حيث كان حلمه الأول هو التمثيل على خشبة المسرح القومي.

محمود ياسين

رحل الفنان محمود ياسين بعد رحلة عطاء ومسيرة فنية طويلة، شارك فيها بعدد ضخم من الأفلام السينمائية، من بينها: نحن لا نزرع الشوك، وأنف وثلاث عيون، والرصاصة لا تزال في جيبي، وقاع المدينة، ومولد يا دنيا، والجزيرة، والجلسة سرية، والحرافيش.

جنازة محمود ياسين

وأعلن نجل الفنان محمود ياسين عن إجراء مراسم الدفن والجنازة على الفنان الراحل محمود ياسين، بعد وفاته صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض.

وأكد عمرو محمود ياسين أنه سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة على الفنان محمود ياسين غداً الخميس 15 أكتوبر، وذلك لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة.

وقال: “لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة.. سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس 15 أكتوبر عقب صلاة الظهر.. سنعلن عن مكان صلاة الجنازة لاحقًا”.

وأكمل: “‏جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعاً”.

شهيرة ومحمود ياسين

تزوجت الفنانة شهيرة من النجم المصري الراحل منذ أكثر من 49 عاماً، بعد لقائهما في فيلم صور ممنوعة، وكان للفنان الراحل أحمد زكي دوره في إتمام هذه الزيجة.