شوق الهادي تحلق شعرها وتواجه انتقادات جارحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
شوق الهادي تحلق شعرها وتواجه انتقادات جارحة
مقالات ذات صلة
لكل أطوال الشعر: جددي شبابك بغرة قصيرة على طريقة سيرين عبد النور
أصالة كامل مذيعة Mbc3 بلوك جديد وشعر زهري
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات

تعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي لانتقادات جارحة بسبب قيامها بحلاقة شعرها إلى درجة كبيرة حيث رأي الكثيرون أنها بالغت في جرأتها وأنها باتت أشبه بالرجال.

انتقادات جارحة لشوق الهادي

ونشرت الفنانة شوق الهادي عبر حسابها على تطبيق سناب شات فيديو أظهرت فيه قيامها بقص شعرها أكثر من قبل حيث أجرت تعديلاً جديداً على شكلها.

وانتقد كثير من المتابعين جرأة شوق الهادي واعتبروا أن شكلها كان أفضل كثيراً سابقاً، لكن أخرون رأوا أن شكلها جذاباً في كافة التعديلات التي أجرتها على شعرها.

وجاءت التعليقات من بينها:"صارت متل الشباب" و"لا أبداً مو حلو" و"شو تبون تعلمون بناتنا؟ وين تبون توصلون خلاص الفلوس عمت عيونكم وقلوبكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا رب" و"هذه مو صاحية استخفت".

شوق الهادي بشعر قصير جداً

وأطلت شوق الهادي بشعر قصير جداً آلا جرسون à la garcon وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور إطلالتها الجديدة حيث انقسمت حولها الآراء بين معجب بها وبين ناصح بها بالعودة إلى الإطلالة التقليدية بالشعر القصير أو الطويل.

شوق الهادي نشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: اخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنه كان حيل بخاطري اقص شعري بوي .. حبيتوا؟؟ وبالفعل اعتبر الجمهور أن إطلالتها ذكورية بعض الشيء وعليها العودة فوراً إلى الشعر الطويل لأنه كان مناسب لها أكثر من هذه التسريحة.

إطلالة شوق الهادي كانت صادمة للجمهور حتى أن البعض اتهمها بمتابعة الموضة السائدة بين النجمات هذه الفترة في اعتماد الشعر القصير جداً بخاصة وأن عدد من نجمات الخليج اتخذن هذه الخطوة وكانت أبرزهن بثينة الرئيسي التي أثارت جدل بنفس تسريحة الشعر، كما أن الممثلة فاطمة الصفي اعتمدت منذ فترة هذا الستايل جديد وغيرهن من النجمات.

وفاجئت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، متابعيها بالحديث عن تعرضها للعنف الجسدي، حيث كشفت تفاصيل صادمة تحدثت عنها للمرة الأولى، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة طليقها بدر الماص.

 وقالت شوق الهادي، في الإعلان الترويجي لحلقتها مع برنامج سندريلا للإعلامي الكويتي، صالح الراشد، إنها تعرضت للعنف الجسدي على يد  والدها، وهو ما أثر عليها بشكل واضح في حياتها.

وأضحت شوق الهادي في حديثها للإعلامي الكويتي صالح الراشد: "كنت أفتقد حنان الأبوة وعانت كثير بسبب أبوي، فاقد الشي يعرف قيمته جيدا".