شوق الهادي تعلن إصابتها بكورونا ووالدتها تستقبل الخبر بالدموع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
شوق الهادي تعلن إصابتها بكورونا ووالدتها تستقبل الخبر بالدموع
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف خلاف فرح الهادي وزوجها وهذا رد فعله
زيت كبد الحوت لمحاربة فيروس كورونا
ابن داوود حسين نسخة طبق الأصل عن حسين الجسمي والجمهور في حيرة

أعلنت الفنانة شوق الهادي عن إصابتها بفيروس كورونا، وخرجت بمقطع عبر حسابها على سناب شات تكشف من خلاله عن تفاصيل ظهور الأعراض عليها.

شوق الهادي مصابة بفيروس كورونا

في البداية، أعلنت شوق الهادي عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور عبر حسابها على سناب شات قالت فيه: "الحمدالله على كل حال، أعلن إصابتي بفايروس كورون، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل"، ثم خرجت بفيديو تكشف فيه عما حدث معها بالضبط.

قالت شوق الهادي في فيديو على سناب شات أنها مصابة بفيروس كورونا، حيث أنها شعرت ببعض الأعراض الطفيفة للمرض وعلى إثره خضعت للمسحة لتظهر النتيجة إيجابية.


وأضافت شوق الهادي أن الأعراض بدأت لديها بكحة خفيفة ثم بدأت تصبح أكثر غلظة، مضيفة أنها بدأت في تقوية مناعتها حتى قبل أن تظهر نتيجة الفحص، من خلال تتناول فيتامين د وسي، كما تواظب على شرب مشروب الزنجبيل مع الليمون وتحرص على تناول الأطعمة الصحية.


وأشارت شوق الهادي في الفيديو إلى إنها تعاني من فقر الدم، لهذا فهي حريصة على تقوية مناعتها حتى تقاوم المرض، وبشكل عام فهي بصحة جيدة حتى الآن رغم أن الأعراض تتبدل من وقت لآخر، مشيرة إلى أنها معزولة حالياً والأمر ربما يستغرق 10 أيام حتى تقضي على الفيروس وتعود إلى كامل صحتها. 

فرح الهادي تعلق على إصابة شقيقتها شوق بكورونا

وفي ذات السياق، أبدت الفنانة فرح الهادي شقيقة شوق الهادي صدمتها من انتقال العدوى إلى أختها، مشيرة إلى أنها تفاجأت بإيجابية المسحة خاصة وأن الأعراض التي كانت تعاني منها خفيفة.


وأضافت فرح الهادي بأن شقيقتها شوق الهادي معزولة في منزل مع بعض المصابات بكورونا أيضاً، وأنها تخشى بقوة على والدتهما التي بكت فور معرفتها بخبر إصابة ابنتها، رغم أن شوق حاولت أن تهدأ من روعها بالتأكيد لها أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي أعراض قوية.


وكانت فرح الهادي علقت على إصابة شقيقتها شوق الهادي بفيروس كورونا قائلة: "حبيبتي شوووق ما تشوفين شر وإن شاء الله فيج الا العافية يا رب تقومين بالسلامة، ادعو لها".