شيرين تحكي موقفاً لن تنساه لمنة شلبي وأمنيتها لها في عيدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
شيرين تحكي موقفاً لن تنساه لمنة شلبي وأمنيتها لها في عيدها
مقالات ذات صلة
صور منة شلبي تتفوق على شيرين عبد الوهاب بإطلالة ناعمة بفستانها الأحمر
صورة شيرين عبد الوهاب على مائدة الإفطار في منزل منة شلبي
صورة منة شلبي وشيرين عبد الوهاب بدون مكياج في إفطار بمنزل أصالة

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على معايدة الفنانة منة شلبي في عيد ميلادها الـ 38، فكتبت كلمات من القلب كشفت من خلالها عن موقف لن تنساه جمعهما.

شيرين تعايد منة شلبي

عايدت شيرين عبد الوهاب صديقتها المقربة منة شلبي بكلمات من القلب، من خلال نشرها صورة تجمعهما تطل فيها وهي تضع قبلة على رأسها، وعلقت بكشفها أنها لن تنسى أبداً أن مريم ابنتها الكبرى ولدت على يدها.

شيرين تعايد منة شلبي
كتبت شيرين لمنة شلبي قائلة: " كل سنة وإنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الأفراح، ومش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك. عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا".


عيد ميلاد منة شلبي

وكانت منة شلبي احتفلت بعيد ميلادها بصحبة الأصدقاء، حيث تداول رواد مواقع التواصل صوراً من الحفل الذي أقيم في أحد أماكن السهر، فأطلت بفستان بسيط مع زم شعرها وارتدائها لقناع حول العنين مزين بوردة حمراء من أحد الجانبين.

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها
وبدت السعادة على منة شلبي أثناء إطفاء شمع تورتة عيد الميلاد، وحرصت صديقتها الفنانة غادة عادل على الوقوف بجوارها ومشاركتها فرحتها في هذه المناسبة السعيدة.

عيد ميلاد منة شلبي
تفاعل الجمهور مع صور عيد ميلاد منة شلبي، متمنين لها الصحة والسعادة والنجاح دوماً فهي ممثلة موهوبة حقاً ومتنوعة في أعمالها، كما تغزل آخرون بجمال غادة عادل التي تبدو في غاية الحيوية والأنوثة في إطلالتها.

لم يخل الأمر من انتقاد البعض لصور عيد ميلاد منة شلبي، التي جاءت بعيدة تماماً عن فكرة ضرورة التباعد الاجتماعي نظراً لما يواجه العالم من فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي هذه العدوى.

شيرين تنفي شائعة خلافها مع زوجها حسام حبيب
شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب

من ناحية أخرى، نفت شيرين أكثر من مرة شائعة خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد أن تردد الشهر الماضي بقوة أن خلافاً قوياً وقع بينهما وصل إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ الجارحة.


وخرجت شيرين وحسام حبيب بنفي صريح لما تردد عن وقوع مشاجرة بينهما، وحرصا على التأكيد على حبهما لبعضهما البعض فنشرت الفنانة المصرية صورة وهي في حضن زوجها عبر حسابها على تويتر.