شيرين رضا: ابنة لأشهر راقص استعراضات ووصفت زواجها من الهضبة بالفاشل

  • الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
شيرين رضا: ابنة لأشهر راقص استعراضات ووصفت زواجها من الهضبة بالفاشل

على الرغم من أن شيرين رضا أيقونة من أيقونات الجمال لدى كثيرين، وعلى الرغم من أنها بدأت في سن مبكرة، وقبل زواجها من الفنان عمرو دياب، إلا أنها لم يذاع صيتها إلا بعد ظهورها في فيلم الفيل الأزرق، والذي اعتبرته أنه كان بداية جديدة لها.

فوازير شيرين رضا

بدأت شيرين رضا مشوارها الفني كموديل إعلانات، وقدمت سلسلة متنوعة من الإعلانات التجارية، لتبدأ بعد ذلك في تقديم فوازير مع الفنان مدحت صالح، إلا أن هذه الفوازير لم تحقق النجاح المطلوب.

 وأرجعت شيرين رضا عدم نجاح فوازيرها إلى أنها قدمتها بعد فوازير نيللي وشريهان، وهو الأمر الذي لم يأت في صالحها تماماً.

شيرين رضا أحد الوجوه المميزة على شاشة السينما والتليفزيون، فشاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسل الصفعة، فوق مستوى الشبهات، حجر جهنم، لدينا أقوال أخرى، العهد، استيفا، والمرافعة.

 كما شاركت في العديد من الأفلام أهمها، حسن اللول، الضيف، الفيل الأزرق، الكويسين، هيبتا، نوارة، كل يوم كدبة، وتراب الماس.

شيرين رضا وفيروس كورونا

من جهة أخرى، ترددت مؤخراً أنباء عن إصابة شيرين رضا بعدوى فيرس كورونا، خاصة بعد ما أثير عن خضوعها للتحيل أثناء تصوير مسلسل "ليه لأ" ووضعها في الحجر الصحي بعد ثبوت إصابتها، مما دفعها للرد فوراً من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها على تويتر، جاء فيها: “إشاعة يا جماعة، أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع.. حقيقي ده مش وقت إشاعات وتريندات، ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الأزمة دي تعدي علي خير إن شاء الله”.