شيماء سيف ترقص في الشارع في وضح النهار على أغنية "أماكن السهر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
شيماء سيف ترقص في الشارع في وضح النهار على أغنية "أماكن السهر"
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

فجرت الفنانة شيماء سيف ضحك الجمهور بفيديو لرقصها في الشارع على أغنية "أماكن السهر" للنجم عمرو دياب، لتشارك متابعيها بهذه اللحظات الطريفة.

شيماء سيف ترقص على أماكن السهر

نشرت شيماء سيف فيديو طريف لرقصها في الشارع وسط فرقة موسيقية، مع تركيب مقطع لأغنية الهضبة أماكن السهر على حركاتها.

وعلقت شيماء سيف على المقطع الطريف لرقصها قائلة: "أماكن السهر في عز الشمس عادي يعني"، وعلى إثره تفاعل محبوها مع الفيديو الطريف متغزلين بخفة دمها وأنها حقاً رسمت البسمة على وجوههم.

أعمال شيماء سيف

من جهة أخرى، بدأت شيماء سيف تصوير مسلسل "بالقوة"، الذي يعتبر ذات نهج مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" للفنانة دنيا سمير غانم، فسوف يتكون العمل من 3 قصص على أن تكون كل واحدة 15 حلقة.

وبدأت شيماء سيف تصوير القصة الأولى من العمل، التي تحمل اسم "في بيتنا روبوت"، وهي من تأليف أحمد محمدي ويشاركها في البطولة الفنانة دلال عبد العزيز والفنان هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.

بينما قصة مسلسل شيماء سيف الثانية سوف يكتبها السيناريست أمين جمال، وجارى اختيار مؤلف القصة الثالثة، على أن يكون العمل بالكامل من إخراج وليد الحلفاوي.

شيماء سيف من مسلسل جمجوم وبم بم
وفى سياق آخر، تشارك شيماء سيف كضيفة شرف في فيلم "العنكبوت" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى وإخراج أحمد نادر جلال، ومازال تصوير العمل جارياً وتبقى منه أيام قليلة.

يذكر أن شيماء سيف أطلت في حلقتين من مسلسل "جمجوم وبم بم الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، للفنان محمد عبد الرحمن ومحمد سلام، حيث أدت دوراً كوميدياً مقتبساً من دور الفنانة هند صبري في فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

بينما يعد آخر أعمال الفنانة الكوميدية الفعلية هو مسلسل "الزوجة 18"، مع الفنان حسن الرداد والذي عرض في رمضان 2019.