شيماء سيف تلغي متابعة زوجها وتُعلق "كل شئ قسمة ونصيب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
شيماء سيف تلغي متابعة زوجها وتُعلق "كل شئ قسمة ونصيب"
مقالات ذات صلة
رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس
تفاصيل جديدة في قضية مقتل زينة كنجو: اتهامات بالنصب تلاحق زوجها
السجن المشدد للممثلة عبير بيبرس في تهمة قتل زوجها

أثارت الفنانة شيماء سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر، الجدل وذلك بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، حيث كانت البداية بإلغاء الفنانة شيماء سيف متابعة زوجها، ثم إلغاء زوجها متابعته لها، دون ايضاح اي أسباب أو الإعلان عن إنفصال رسمي بين الزوجين، الذى دام زوجهما لأكثر من عامين ونصف، بالإضافة إلى تواجدهم معاً الشهر الماضي.

شيماء سيف

نشرت الفنانة المصرية الشابة شيماء سيف، رساله غامضة عقب الغاء متابعة زوجها حيث كتبت على خاصية الأستورى على صفحتها الشخصية بموقع الصور "انستقرام":"كل شيءٍ نصيب الحمد لله على كل حال" دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد الغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلا بين جمهور ومتابعي الفنانة حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصالها عن زوجها.

شيماء سيف إنستقرام

ولم تحذف الفنانة صورها مع زوجها، كما هو الآخر ما زال يحتفظ بصورته مع زوجته على صفحته الرسمية ، حيث كانت اخر منشور جمعهم سوا في شهر فبراير الماضي أي منذ أيام.

شيماء سيف تلغي متابعة زوجها وتُعلق "كل شئ قسمة ونصيب"

حقيقة انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر

وتزوج الثنائي في 19 أكتوبر من عام 2018، حيث دام زواجهما لأكثر من عامين ونصف، بالإضافة إلى التأكيد على وجود قصة حب بينهما حيث جمعهم الحب أثناء مقابلتهم معًا، وغالبا ما كانت تتحدث شيماء سيف عن زوجها وعلاقتها التي تجمعها مع زوجها والتي يتخللها الكثير من الفكاهة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن انفصال بين الثنائي.

مسلسل في بيتنا روبوت

وكانت أحدث أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "فى بيتنا روبوت"، حيث حققت في المسلسل نجاح كبير في شخصية الروبوت "زومبا "، وشاركها البطولة الفنان عمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، و دلال عبدالعزيز، ودنيا سامى، واوتاكا، ومى دياب، ونيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، وإخراج وليد الحلفاوى.

وتحدثت شيماء سيف عن دورها في البرامج التلفزيونية، كما نشر فيديو لزوجها أثناء تواجده معها في التصوير والصدمة التي انتابته بعد مشاهدتها وهي بدون شعر في كواليس مسلسل، وتعد شيماء سيف من الفنانات الكوميديات القلائل على الساحة الفنية، حيث استطاعت أن تفرض نفسها كواحدة من نجمات الكوميديا لما تتمتع به من خفة ظل أظهرته فى الأدوار التى قدمتها منذ ظهورها على الساحة الفنية للمرة الأولى قبل 7 سنوات.

شيماء سيف وزوجها

وكشفت شيماء سيف بداية التعارف على زوجها المنتج محمد كارتر، من خلال مشاركتهما سوياً في برنامج "نفسنة"، حيث كانت شيماء ضمن مذيعات البرنامج وكارتر كان المنتج الفني للبرنامج.

وتحدث المنتج محمد كارت، عن إنه لم يكن هناك مشاعر بينه وبين شيماء سيف، ولكن بعد ذلك بدأت العلاقة تتطور بينهما لحين أن تقابلا في مسرحية "أهلًا رمضان" مع الفنان محمد رمضان، وبدأت قصة حب بيننا، مشيرًا إلى انه ذهب لمنزلها لطلب  يدها دون أن تعلم.