شيماء سيف في أول ظهور لها بعد شائعة انفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
شيماء سيف في أول ظهور لها بعد شائعة انفصالها

تحل الفنانة المصرية، شيماء سيف، ضيفة  على برنامج "رمضان أحلى" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، في أول ظهور لها بعد شائعة انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر.

وحسب ما عرض في البرومو الدعائي للحلقة، تكشف شيماء سيف، خلال الحلقة عن عدد من طقوسها الرمضانية، وأصعب المشاهد التى شاركت بها في التمثيل، كما تكشف عن انتمائها للنادي الأهلي المصري.

وكانت الفنانة شيماء سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر، قد أثارا الجدل وذلك بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، حيث كانت البداية بإلغاء الفنانة شيماء سيف متابعة زوجها، ثم إلغاء زوجها متابعته لها، دون ايضاح اي أسباب أو الإعلان عن إنفصال رسمي بين الزوجين، الذى دام زوجهما لأكثر من عامين ونصف، بالإضافة إلى تواجدهم معاً في مارس/آذار الماضي.

حيث نشرت الفنانة المصرية الشابة شيماء سيف، رساله غامضة عقب الغاء متابعة زوجها حيث كتبت على خاصية الأستورى على صفحتها الشخصية بموقع الصور "انستقرام":"كل شيءٍ نصيب الحمد لله على كل حال" دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد الغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلا بين جمهور ومتابعي الفنانة حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصالها عن زوجها.

ولم تحذف الفنانة صورها مع زوجها، كما هو الآخر ما زال يحتفظ بصورته مع زوجته على صفحته الرسمية ، حيث كانت اخر منشور جمعهم سوا في شهر فبراير الماضي أي منذ أيام.

وبالرغم من إلغاء شيماء سيف متابعة زوجها على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" إلا أنه بدوره لم يقم بإلغاء المتابعة أو حذف صورها من على الحساب الخاص به، وآخرها صورة جمعت بينهم حيث كتب معلقًا عليها :" صاحبتي وحبيبتي وبنتي "، ونشر "كارتر" مقطع فيديو في يوم 21 فبراير وهو يتحدث مع الإعلامي نيشان، عن زوته الفنانة شيماء وعن كيفية رؤيته لها كفنانة كوميدية، حيث قام " كارتر" بالرد عليه أنه يراها نجمة كوميدية الأولى في الوطن العربي حاليًا.

شيماء سيف في أول ظهور لها بعد شائعة انفصالها

بعدها خرج زوج الفنانة شيماء سيف، المنتج محمد كارتر، عن صمته أخيرًا حول حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة شيماء سيف، حيث نشر بوست  على مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات حب وغزل وتاكيد على أنه لا يستطيع العيش بدون زوجته مرفقًا صورة تجمعهم سوا، معربًا عن مدي حبه وتقديره لزوجته، ومحاولة منه لنفي ما يتردد عن انفصاله عن زوجته بعد زواج دام لأكثر من عامين.

نشر محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف، بوست عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام "، صورة له وهو يحتضن زوجته شيماء سيف وعلق عليها :"من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك انتي النفس اللي خارج وداخل مني انتي الضحكة اللي بضحكها، انتي القلب اللي بعشقه الناس كلها بتتعامل علي انك مراتي وهما ميعرفوش انك بنتي  ايوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سري بأنه  يخليكي  ليا  عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدآ".

وتزوج الثنائي في 19 أكتوبر من عام 2018، حيث دام زواجهما لأكثر من عامين ونصف، بالإضافة إلى التأكيد على وجود قصة حب بينهما حيث جمعهم الحب أثناء مقابلتهم معًا، وغالبا ما كانت تتحدث شيماء سيف عن زوجها وعلاقتها التي تجمعها مع زوجها والتي يتخللها الكثير من الفكاهة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن انفصال بين الثنائي.

جدير بالذكر، أن أحدث أعمال شيماء سيف الدرامية، كان مسلسل "فى بيتنا روبوت"، والذى لقى نجاحًا كبيرًا، حيث تألقت شيماء بشخصية "زومبا".

"فى بيتنا روبوت" من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار