صبا مبارك بشعر قصير في أحدث ظهور لها ومتابعوها يشبهونها بمايكل جاكسون

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
صبا مبارك بشعر قصير في أحدث ظهور لها ومتابعوها يشبهونها بمايكل جاكسون
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

في أحدث ظهور لها ظهرت الفنانة صبا مبارك بشعر أسود كيرلي قصير مبلل، بإطلالة باللون الأسود، وشبهها جمهورها بالفنان الراحل مايكل جاكسون.

وعلقت صبا مبارك على الصورة التي نشرتها في حسابها الشخصي بمقع إنستقرام قائلة: "لما كل شي بيرجع لطبيعتو.. و بعد ما يخلص كل شي فكر مرتين شو الي بدك تخليه بحياتك.. و شو الي صار وقتو يروح".

شعر صبا مبارك

 لصبا مبارك العديد من الإطلالات بالشعر الكيرلي بمختلف أطواله، فظهرت في العديد من المناسبات بإطلالة كيرلي لفتت الأنظار إليها وأبهرت بها معجبيها.

 وتحرص صبا مبارك دائماً على اختيار ملابسها ومكياجها ليتناسب مع إطلالة شعرها، فهي من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بإطلالة شعر كيرلي مميزة.

 صبا مبارك بدون مكياج

على الرغم من إطلالاتها المميزة، إلا أن صبا مبارك من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن بدون مكياج، وكشفت عن جمال بشرتها الحقيقية.

أعمال صبا مبارك

من أهم أعمال صبا مبارك مسلسل حكايات بنات، والذي قدمته في أجزاء مختلفة إلى جانب كل من دينا الشربيني، ندى موسى، حورية فرغلي، كريم فهمي، ورمزي لينر.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى مثل مسلسل طايع إلى جانب الفنان عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل ونخبة من نجوم الدراما والتلييفزيون، ومسلسلات خلف الله، أفراح القبة، موجة حارة، حق ميت، العهد، شربات لوز، ومسلسل خالد بن الوليد.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من أفلام السينما منها بنتين من مصر إلى جانب الفنانة زينة، وأفلام مدن الترانزيت، مملكة النمل، الراهب، وجنون الحب.