صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وتكشف عن نظامها الغذائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وتكشف عن نظامها الغذائي
مقالات ذات صلة
إطلالات رائعة للنجمات بالجلد ستلهمك اختيارات شتوية أنيقة
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن

نشرت الفنانة صبا مبارك صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها بإطلالة كاجوال بالشعر الكيرلي، وأبرزت الإطلالة التلقائية لصبا مبارك فقدانها الملحوظ للوزن.

وكشفت الفنانة الأردنية عن نظامها الغذائي معلقة: "صباح الفل يا حلوين.. للي عم يسألوني ايش عم باكل هالايام و شو النظام..
هاي قهوة باردة مع حليب اللوز و ما بتكسر الصيام المتقطع".

شعر صبا مبارك

لصبا مبارك العديد من الإطلالات بالشعر الكيرلي بمختلف أطواله، فظهرت في العديد من المناسبات بإطلالة كيرلي لفتت الأنظار إليها وأبهرت بها معجبيها.

 وتحرص صبا مبارك دائماً على اختيار ملابسها ومكياجها ليتناسب مع إطلالة شعرها، فهي من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بإطلالة شعر كيرلي مميزة.

 صبا مبارك بدون مكياج

على الرغم من إطلالاتها المميزة، إلا أن صبا مبارك من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن بدون مكياج، وكشفت عن جمال بشرتها الحقيقية.

 وتتميز صبا مبارك بجمالها الطبيعي الذي ظهر في كثير من إطلالاتها التي أبهرت بها جمهورها.

أعمال صبا مبارك

من أهم أعمال صبا مبارك مسلسل حكايات بنات، والذي قدمته في أجزاء مختلفة إلى جانب كل من دينا الشربيني، ندى موسى، حورية فرغلي، كريم فهمي، ورمزي لينر.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى مثل مسلسل طايع إلى جانب الفنان عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل ونخبة من نجوم الدراما والتلييفزيون، ومسلسلات خلف الله، أفراح القبة، موجة حارة، حق ميت، العهد، شربات لوز، ومسلسل خالد بن الوليد.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من أفلام السينما منها بنتين من مصر إلى جانب الفنانة زينة، وأفلام مدن الترانزيت، مملكة النمل، الراهب، وجنون الحب.