صدفة جمعت بين أصلي أنفر وزوجها السابق مع حبيبته: هكذا تصرفت معهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
صدفة جمعت بين أصلي أنفر وزوجها السابق مع حبيبته: هكذا تصرفت معهما
مقالات ذات صلة
صور: هازال كايا في إطلالة غريبة جداً والجمهور يسخر منها
صورة: جان يامان برفقة فتاة جديدة يحاول إخفائها من الإعلام
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي

نشرت إحدى الصحف التركية تفاصيل اللقاء الذي وقع بين النجمة التركية أصلي أنفر Aslı Enver بطلة مسلسل عروس أسطنبول وزوجها السابق بيركان سوكولو وحبيبته الجديدة، وعلى الرغم من مرور فترة على الانفصال إلا أن اللقاء كان مربك للجميع.

بيركان سوكولو وحبيبته

أصلي أنفر

وقع اللقاء في موقف السيارات الخاص بمول مول استينيا بارك في ساحة تقسيم في إسطنبول، حيث كانت أصلي متجهة إلى سيارتها خلال تواجد بيركان سوكولو وحبيبته ايدا جوركايناك في موقف السيارات إلا أن كلاً منهما تجاهل الآخر وركب سيارته بسرعة وغادر المكان.

كانت أصلي أنفر قد تزوجت من الممثل بيركان سوكولو لمدة 3 سنوات قبل أن يقع الانفصال بينهما بسبب الغيرة الشديدة ولاحترام قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما كان الثنائي قد اتفق على الحفاظ على الصداقة والود بينهما.

أصلي آنفر وطليقها بيركان

حبيب أصلي أنفر

تفاصيل اللقاء الخاطف تم الكشف عنها خلال ملاحقة المصورين لأصلي آنفر بعد انتشار الكثير من الشائعات حول عودتها إلى حبيبها السابق لاعب كرة السلة التركي كرم تونتشري الذي انفصلت عنه النجمة التركية بعد انتشار العديد من الرسائل التي كان يتودد فيها لبعض النساء.

في حين نشرت إحدى الصحف التركية خبر عودة أصلي إلى حبيبها السابق وأشارت إلى أنها قامت باستئجار منزل بعيد عن الأنظار حتى تتمكن من لقاء حبيبها دون لفت الأنظار وذلك بمبلغ 16 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 2000 دولار تقريباً.

أصلي آنفر وحبيبها

إلا أن أصلي اكتفت بالتأكيد أنها سوف ترفع قضية ضد الصحيفة التي نشرت كل هذه التفاصيل عن حياتها الشخصية قبل التأكد منها أو سؤالها حول الأمر بشكل مباشر.

مسلسل بابل

كل هذه الاخبار عن حياة أصلي انفر العاطفية تأتي خلال عملها على المسلسل الجديد بابل والذي يشاركها فيه النجم  خالد أرغنش بجانب عدد من النجوم أبرزهم بيرجي أكالاي ونور فتاح أوغلو، وتدور أحداث المسلسل حول أستاذ جامعي يتم فصله عن عمله فجأة في الوقت الذي يحتاج فيه إلى المال من أجل علاج ابنه من مرض خطير.

أصلي أنفر في مسلسل بابل

عُرض حتى الآن 17 حلقة تقريباً من المسلسل إلا أن تصوير بعض الحلقات كان قد تعطل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، كما أن أحد أبطال المسلسل وهو النجم أوزان جوفين كان قد استبعاده من العمل بعد تورطه في قضية ضرب حبيبته التي تصغره بـ17 عام تقريباً.