صدمة: تامر حسني والقيصر خارج The Voice Kids...هذان النجمان البديلان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019
صدمة: تامر حسني والقيصر خارج The Voice Kids...هذان النجمان البديلان!
مقالات ذات صلة
هكذا حاول تامر حسني أن ينقذ كاظم الساهر فوضعه في ورطة على الهواء
فيديو هكذا سيظهر أعضاء لجنة التحكيم في ذا فويس كيدز.. وهذ موعد العرض!
أول صورة للجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" من كواليس الموسم الجديد

بدأت التسريبات برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز الموسم الثالث تنطلق، حيث ترددت أنباء عن خروج النجمين كاظم الساهر وتامر حسني من البرنامج.

خرجت تسريبات تقول أن هناك تغييرات في لجنة تحكيم The Voice Kids، منها خروج تامر حسني من البرنامج بسبب رغبة القائمين تقليص النفقات، ومن المتوقع أن يحل عوضاً عنه الفنان محمد حماقي، بحسب موقع فوشيا.

وأضافت التسريبات أن محمد حماقي سوف يحل في البرنامجين The Voice و The Voice Kids، مع استمرار الفنانة نانسي عجرم ضمن فريق ذا فويس كيدز في الموسم الجديد، كما سيخرج القيصر كاظم الساهر من البرنامج، ليتم طرح اسمي النجمي حسين الجسمي وماجد المهندس ولكن لم يعلن بشكل نهائي من وافق على العرض من عدمه.

وكان حسين الجسمي قد نفى انضمامه إلى لجنة تحكيم The Voice، مؤكداً على أنه لم يتحدث معه أي من القائمين على البرنامج بخصوصه ولا يوجد أي اتفاق بشأنه، إلا أنه بالطبع يقدر البرنامج ونجاحه خاصة وأنه كانت بدايته من برنامج لاكتشاف المواهب. 

من جهة أخرى، من المنتظر أن يبدأ عرض برنامج The Voice شهر سبتمبر المقبل، مع لجنة تحكيم جديدة سوف تضم الفنان محمد حماقي والفنان راغب علامة والفنانة أحلام والفنانة سميرة سعيد.